صفات رجل برج العقرب في الحب

صفات رجل برج العقرب في الحب
صفات رجل برج العقرب في الحب
برج العقرب
يُعتبر الرجل برج العقرب مخلصاً وحنوناً وصادقاً
الأبراج والحب
عندما يغرم مولود برج العقرب في الحب فهو يُكرِّس نفسه لمن يُحب
صفات رجل برج العقرب في الحب
برج العقرب
الأبراج والحب
3 صور

لكل برج من الأبراج ميزاته المختلفة وصفاته في الحب. ويُعتبر الرجل برج العقرب مخلصاً وحنوناً وصادقاً. رغم ذلك، ليس من السهل التعايش معه، لكن تصميمه الجاد مثير للإعجاب. فإذا كنت تواعدين رجلاً من برج العقرب، فجهزي نفسك لتجربة العمر، وابدئي مغامرة حياتك. لا يمكن فهمه بدقة إلا من قبل امرأة بديهية وحكيمة. قد تعتقدين أنه معقد، لكنه يمثل لغزاً في حد ذاته. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي أبرز صفات رجل برج العقرب في الحب.

صفات رجل برج العقرب في الحب

يُعتبر الرجل برج العقرب مخلصاً وحنوناً وصادقاً

من المعروف أن الرجل برج العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية. عندما يقع في الحب فهو يُكرِّس نفسه لمن يُحب، ويكون وفياً للغاية. ومع ذلك فهو يدخل في العلاقة بعناية شديدة، لأنه في بعض الأحيان يحتاج إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة والاحترام مع الشريك.

فضولي

يُريد الرجل العقرب معرفة كل شيء عن الحياة الشخصيّة والإجتماعيّة لمن يُحب، وإهتماماته وهواياته المُختلفة، وقد يشعر بالفضول الذي يدفعه لطرح الكثير من الأسئلة أيضاً للتقرّب منه أكثر. إضافة لشعوره بالحاجة له، ورغبته بسماع رأيه، وإعجابه بطريقة تفكيره، وطلب نصيحته ومشورته بالقضايا الهامة لديه. يرغب في الدخول إلى عالم محبوبته، والتواجد معها برفقة أصدقائها حتى يكون جزءًا من عالمها بأكلمه، إلى جانب فضوله الكبير في أن يرى شخصيتها بجميع جوانبها.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

حنون

يسعى لإرضاء شريكته بكل الطرق، ويرغب بإسعادها، يقوم بشتى الطرق ليرى إبتسامتها فقط. حبه نادر وحنون جداً، والدلال في أفعاله، وبارع بكيفية التواصل بعينيه معها، ويغمرها بالرعاية والحب والدفء. يراقب كل تصرفاتها لأنه يحب مشاهدتها دوماً. يضعها ضمن أولوياته، ويتذكر مواعيدها المهمة، وعيد ميلادها، ولونها المفضل، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامه الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصها.

واثق من نفسه

حازم في سلوكه وواثق في قراراته وفي تصرفاته، ويتمتع بالصراحة في كل ما يخص علاقته بالشريك. يؤمن بقدراته، ولا يهرب أبداً من مواجهة الحقيقة.

متفائل

يمتلك حس الفكاهة، خفيف الظل وقادر على إدخال البهجة والسعادة الى قلب من يحب. يتميز بنظرة تفاؤلية للحياة، ومتمسك بمبادئه. يحرص دائماً على أن تكون علاقته بمحبوبته رائعة ومتجددة، ويوفر لها أجواء المغامرة والحماسة، لأنها تُعد أفضل هواياته. يقدم لها الكثير من المفاجآت، فهو حماسي لدرجة كبيرة، يحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة.

عندما يغرم مولود برج العقرب في الحب فهو يُكرِّس نفسه لمن يُحب

كتوم

لا يحبّ مشاركة خصوصيّاته وأفكاره وتصوّراته مع الآخرين كثيراً، بل يفضّل الاحتفاظ بها، وهذا ما قد يجعل الناس يعتقدون بأنّه شخصيّة غامضة لا يمكن فهمها أو التنبؤ بتصرفاته.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج العقرب

مغرور

يتصف بذكائه وقدراته، وهذا غالباً ما يقوده إلى الغرور. يميل إلى الانتقاد كثيراً وهذا يرجع إلى غروره؛ لانّه يظنّ أنّه أفضل من الجميع. كما أنه لا يعترف بأخطائه، لاعتقاده بأنذلك ينتقص من كرامته ورجولته، متناسياً أنّ الاعتذار الصادق يعزّز من الثقة بالنفس.

غيور

يخاف رجل العقرب من التعرض للخيانة في علاقة الحب، ويكون دائماً على إستعداد لكافة الإحتمالات، فهو يعطي كثيراً عندما يحب ويكون مخلصاً ووفياً ويسعى دوماً لإسعاد من يحب. تُسيطر مشاعر الغيرة على تفكيره، والتي قد تكون زائدة عن حدّها ولا مُبرر لها، وتظهر على شكل علامات مُزعجة تؤثر على علاقته مع محبوبته.

عنيد

يدفعه عناده للتمرّد وعدم قبول النصائح من الآخرين، فهو يراها إملاءات تنتقص من مستوى تفكيره ووضعه. من الصعب جداً أن يغيّر آرائه أو أن يقوم بتجربة أشياء جديدة، ويتمسّك كثيراً بمعتقداته وأفكاره ممّا يجعل التعامل معه صعباً.

متردد

يُعتبر تردد الرجل العقرب سبباً رئيساً لعدم قدرته على تحمّل المسؤوليّة، أو عدم النضج الكافي الذي يُساعده على الالتزام في علاقة حبّ طويلة مع حبيبته، أو ضعف شعوره بالأمان معها.


تابعي المزيد: كيف تجذبين الرجل برج العقرب