أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

توافق الأبراج مع برج العقرب
أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب
برج العقرب
برج العقرب وأكثر الأبراج توافقاً معه
الأبراج
أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً مع برج العقرب
توافق الأبراج مع برج العقرب
برج العقرب
الأبراج
3 صور

يُعد برج العقرب الأفضل لولائه تجاه شركائه مقرنةً بالأبراج الأخرى. صفاته تجعله شخصاً مختلفاً ومميزاً عن باقي الأبراج الأخرى. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب.

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العقرب

برج العقرب وأكثر الأبراج توافقاً معه

توافق برج العقرب مع برج الثور

هذان البرجان متعطشان للسلطة وطموحان للغاية في مساعيهما. يتقاسمان في طباعهما الإندفاع والتحدي، مما يعني أنه ليس لديهما مشكلة في السعي وراء ما يريدانه. برج الثور مرحاً وعفوياً إلى حد ما، في حين أنّ برج العقرب يبحث عن الألفة الشديدة والتفاني والتحول. تجاذب سريع يقع بين هذين البرجين، يوجد انسجام، وتآلف، وتفاهم، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة. تابعي المزيد: ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية

توافق برج العقرب مع برج السرطان

يكمل برج العقرب السرطان، كلاهما من الأبراج الشغوفة بشدة. المرونة والتكيف سيكونان حافزاً لجعل علاقتهما مليئة بالعاطفة والألفة. هما على نفس القدر من الاستعداد للتعمق في الأمور، ويكافحان معاً، ومدركان تماماً لقوتهما الداخلية. والخبر السار هو أنّ برج السرطان يمكن أن يقدم إلى برج العقرب أجواء إستقرار، بينما يمكن للعقرب بدوره أن يساعد برج السرطان في الحصول على مزيد من الراحة مع النمو الروحي. علاقتهما متينة وهادئة، كلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص. يضحيان لإسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الآخر.

توافق برج العقرب مع برج العذراء

يُعتبر برج العقرب مع العذراء من أكثر الأبراج توافقاً. علاقتهما صلبة. كلاهما يميل إلى أن يكون متحفظاً جداً ومفكراً عميقاً ومخلصاً، على الرغم من أنّ العقرب أكثر اهتماماً بالانتقال إلى موقع القوة من برج العذراء، لكن هذا الاختلاف يمكن أن يجعلهما في الواقع ثنائياً لا يُستهان به، حيث سيعملان بطريقة دؤوبة ومحسوبة معاً نحو علاقة مثالية. علاقة تقوم على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي. يتفقان بالكثير من المجالات، وكلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة.

أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً مع برج العقرب

توافق برج العقرب مع نظيره العقرب

العلاقة بين العقرب ونظيره العقرب دقيقة للغاية بحيث يمكنهما قراءة أفكار بعضهما جيداً. بشكل عام، هما متوافقان جداً. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما. علاقتهما متكافئة يسودها الإنجذاب والثقة والحب. كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر. يسعى كل منهما إلى النجاح والتقدم والإستمرارية والفوز بالمناصب والسلطة. علاقتهما متناغمة وعميقة ومنسجمة ويسودها التفاهم والإحترام كونهما يشبهان بعضهما في كثير من الأمور ويهتمان بنفس المجالات. تابعي المزيد: ديكور منزل المرأة العقرب

توافق برج العقرب مع برج الحوت

من أكثر الأبراج توافقاً، بإمكانهما إعطاء الأولوية لشغفهما المشترك بالمغامرة، يحاولان الإستفادة من نقاط قوة بعضهما. برج العقرب إنسان ذكي يستطيع جذب الحوت الى حياته وعالمه، يُقدم له حيوية جديدة وهو قادر في الوقت نفسه على تقديم الحب والإنجذاب والتحدي معاً، والحوت تعجبه شخصية العقرب القوية والمناضلة، ويقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معه ويبادله المشاعر والأحاسيس.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب