ياسمين رئيس بالفيديو: لم أدخل مجال التمثيل بالواسطة

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

حلت ياسمين رئيس ضيفة على الموسم الثاني من برنامج البودكاسترز، الذي يقدمه باسل الزارو وكريم ريحان، عبر يوتيوب، وتحدثت خلال الحلقة عن عدد من الكواليس في مشوارها الفني، كما كشفت عن أسرار في حياتها الشخصية وأشارت إلى مساهماتها في دعم المرأة عبر أعمالها الفنية.

بوستر الحلقة - الصورة من صفحة البرنامج على موقع الفيس بوك

وقالت ياسمين: "وُلدت في الكويت لأم مصرية وأب فلسطيني، وعدت إلى مصر وكنت أحلم بدخول مجال التمثيل وأن أُجيد الغناء والرقص، وخضت اختبارات الغناء في مدرستي بالكويت ولم أنجح، كما تعلمت العزف وصرت أعزف حتى عمر 10 سنوات، قبل أن أتوقف بعد أن أخطأت في إحدى المسابقات الموسيقية مع مدرستي"، وتابعت: "فشلت في لعب كرة اليد بسبب إحرازي هدفاً في مرمى فريقي في إحدى المباريات، وكان نفسي أشتغل صحفية في صغري بسبب حبي للكتابة".

وتابعت قائلة: "استمر حبي للغناء حتى قررت أن أغني في فيلمي شيخ جاكسون، وأعتبر فيلم فتاة المصنع من أحب أعمالي إلى قلبي، وحصرني المخرجون في أدوار الفتاة الجميلة المجنونة، وخرجت من هذه الأدوار في مسلسل طرف تالت، حين لعبت دور ممرضة من حارة شعبية، وشاهدني وقتها المخرج محمد خان وعملت معه في فيلم فتاة المصنع ليقتنع بعدها صناع السينما أنني قادرة على تقديم أدوار مختلفة".

وواصلت: "كان حلمي من وأنا صغيرة أكون ممثلة، ومدخلتش مجال التمثيل بواسطة، وكنت دايماً بروح أعمل أوديشن، وبدأت مشواري كموديل، والتحقت بورشة تمثيل حتى أحترف المهنة، وتعلمت منها الكثير ولهجتي المصرية لم تكن جيدة وقتها، ولكنني تقدمت في أكثر من تجربة أداء للأعمال، وحالياً أحضر لمسلسلي الجديد في رمضان المقبل بابا المجال، وأجسد خلاله شخصية فتاة من حارة شعبية".

وعن كواليس مشاركتها في أغنية حبيبتي لـ"حسن شاكوش"، أضافت ياسمين رئيس: "مكنتش هغني في أغنية حبيبتي مع حسن شاكوش، وكنت هطلع موديل بس، ولكن غنيت فيها".

وأضافت: "الكثيرون لا يحبون الاستماع إلى تجارب الآخرين الحياتية والشخصية، باعتبارها تدخلاً في خصوصيات الغير، لكني أراها تجارب يمكن للجميع التعلم منها وفي الخارج يقومون بذلك، لكن في بلادنا يفضلون الابتعاد عن هذه الأمور، ويمكن أن تحكي عن تجربتك ويستفيد منها الآخرون سواء بالنسبة للزاوج أو غيرها من الأمور، والناس أصبحت قاسية ولا تملك الرحمة".

واختتمت: "أطالب كل السيدات بمعرفة حقوقهن وكيفية أخذها، ونفسي مسمعش كلمة حقوق المرأة، ويجب أن يعلم الرجل أن له ابنة ستصير سيدة، ويمكن أن تعيش نفس الظروف أو تتعرض للظلم إذا قام الرجل بظلم المرأة التي يتعامل معها، وأكثر ما يسعدني في مهنة التمثيل محبة الجمهور الحقيقة، بعيداً عن السوشيال ميديا التي بها العديد من الأشخاص المزيفين".

وتشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023 بـ"مسلسل بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والعمل من بطولة سوسن بدر، مها نصار، محمود حافظ، باسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».