ياسمين رئيس: يا رب أفضل حلوة

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، تأثير جمالها في حياتها مؤكدة أنها تعرضت للأذى بسببه وهي صغيرة، ولكنها تتمنى الآن أن تبقى "حلوة"، وأشارت إلى أن النجمة دينا الشربيني هي أقرب صديقة لها من داخل الوسط الفني، وأكدت مشاركتها بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة مسلسل "بابا الجمال" أمام النجم مصطفى شعبان.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

ياسمين تلقت أسئلة جمهورها عبر هشتاق "اسأل ياسمين" بحسابها على إنستغرام، واختارت عدداً محدوداً من الأسئلة للإجابة عنها منها سؤال مباشر يقول: كونك زي القمر كده.. هل ده شيء كويس ولا شيء مؤذي؟ وردت مؤكدة أن جمالها عندما كانت صغيرة كان مضراً لها، وأضافت: بس دلوقتي أحلى حاجة.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتابعت الفنانة ياسمين رئيس أنها تتمنى أن تستمر جميلة على مدار الوقت، وذلك رداً على سؤال: هتبطلي تحلوي أمتى؟ فأجابت: يا رب أفضل حلوة.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

ولم تعترض ياسمين على سؤال عن وجود قصة حب جديدة في حياتها، علماً بأنها أعلنت عودتها إلى عصمة زوجها المخرج هادي الباجوري، وقالت أحلى شيء في الدنيا الحب.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

أشارت ياسمين رئيس إلى أنها لا تحب تكرار التجارب الفنية، كما قدمت نصيحتها للحفاظ على الطاقة الإيجابية مؤكدة أنها تفكر في يومها وتفكر في الجانب الإيجابي فقط، وتنسى ما حدث في الأمس ولا تقلق على الغد، وأضافت أنها تنصح الجميع بضرورة نسيان ما فات وأن يكون هناك تسامح دائماً.

ورداً على سؤال ما هي أكثر صفة ممكن أن يتم وصفها بنفسها أجابت: أنا كل اللخبطة اللي جواك.

وكشفت ياسمين رئيس أنها سوف تخوض الموسم الرمضاني عبر مسلسل "بابا الجمال".

وأضافت الفنانة ياسمين رئيس، أن دينا الشربيني من أقرب الأشخاص لها من الوسط الفني.

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

يذكر أن ياسمين رئيس تنتظر إطلاق فيلمها الجديد "أنا لحبيبي" والذي تتصدر بطولته، بعد تغيير اسمه من جارة القمر، وهو اللقب الذي يصف شخصية ياسمين رئيس في إطار أحداث الفيلم، ويُعبر الاسم الجديد أنا لحبيبي عن حالة الحيرة التي تعيشها النجمة لاختيار حبيبها الحقيقي. فهل يكون محمد الشرنوبي أم كريم فهمي؟

وتدور أحداث فيلم "أنا لحبيبي" في إطار رومانسي، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته كل من محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

وانطلق مؤخراً فيلم "خطة مازنجر" للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة «AKA» ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وفي الوقت نفسه، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها "ضرب نار"، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».