اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات على علاقة وطيدة بالزوج السابق الطلاق لا يعني الفراق

نجمات على علاقة وطيدة بالزوج السابق الطلاق لا يعني الفراق
نجمات على علاقة وطيدة بالزوج السابق الطلاق لا يعني الفراق
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري
نادية الجندي ومحمد مختار
نادية الجندي ومحمد مختار
ريم مصطفى
ريم مصطفى
ساندي وطليقها حازم كتانة وابنهما رايان
ساندي وطليقها حازم كتانة وابنهما رايان
 تيم حسن ووفاء الكيلاني وديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو في حفل تخرج ورد تيم حسن
تيم حسن ووفاء الكيلاني وديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو في حفل تخرج ورد تيم حسن
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
كاريس بشار
كاريس بشار
نجمات على علاقة وطيدة بالزوج السابق الطلاق لا يعني الفراق
غادة عادل ومجدي الهواري
نادية الجندي ومحمد مختار
ريم مصطفى
ساندي وطليقها حازم كتانة وابنهما رايان
 تيم حسن ووفاء الكيلاني وديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو في حفل تخرج ورد تيم حسن
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
كاريس بشار
8 صور

اعتدنا من نجمات الفن إطلاق التصريحات الغاضبة وأحياناً المسيئة بحق أزواجهن السابقين، ووصلت الخلافات بين بعضهم لساحات المحاكم، ولكن الظاهرة الجديرة بالملاحظة في العام 2022، هي الظهور «الحضاري» لبعض النجمات برفقة أزواجهن السابقين، وتأكيد أغلبهن أن «الطلاق لا يعني الفراق»، خاصة في حال وجود أولاد يحتاجون لرعاية مشتركة، والمفارقة الكبرى أن بعض النجمات دعمن أزواجهن السابقين للبحث عن ارتباط جديد.


سلاف فواخرجي ووائل رمضان.. انفصال تحت سقف واحد

سلاف فواخرجي

 


في أبريل الماضي أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً عبر منشور مطوّل وحزين، ولكنه كان كاشفاً عن مستقبل العلاقة بينهما بعد الانفصال، حيث يسود الود والاحترام لـ «العيش والملح» والمشاعر القديمة، وهو ما أكده وائل رمضان مؤخراً بعد إعلان وجوده وسلاف تحت سقف بيت واحد على الرغم من الانفصال، وإعلان أن العلاقة بينهما صارت أفضل وإن كان يتمنى أن تعود إليه.

وتابع في تصريح لبرنامج «شو القصة» الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أن المرحلة الراهنة أكثر جمالاً مما كان يتصور، وتمنى لو عادت المياة إلى مجاريها مع سلاف فواخرجي، لأنه لا يزال يحبها، ولكن، حتى لو لم تتحقق أمنيته، سيظل على النمط نفسه من التعامل الودود والمحترم، ومراعاة أن عليهما مسؤولية تربية ولديهما.

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. قصي خولي يكشف عن ملامح ابنه ويوجه رسالة لـ مديحة الحمداني بيوم الحب فماذا قال؟

 


غادة عادل ومجدي الهواري.. صورة جديدة للعلاقة

غادة عادل ومجدي الهواري

 


منذ أعلنت النجمة غادة عادل انفصالها عن زوجها ومكتشفها المخرج مجدي الهواري، توقع الجميع أن تعود المياه لمجاريها خاصة وأن بينهما عِشرة طويلة وخمسة أولاد، ولم يكن مجدي مجرد زوج وفقط، ولكنه مكتشفها فنياً وأول من راهن على موهبتها وساعدها بالإنتاج والإخراج كما قام بترشيحها لبطولة عدة أعمال متميزة لمخرجين آخرين، ومفاجأة العام 2021 كانت في عودتهما إلى الواجهة بإطار «الصداقة» بعد مصارحة «تمت على الهواء مباشرة» عبر حلقة خاصة من برنامج «بصراحة» عرضت بنهاية العام الماضي.

غادة التي ظهرت مؤخراً برفقة زوجها مجدي الهواري في أول صورة عائلية تجمعهما بصحبة أولادهما الخمسة بمناسبة تخرّج ابنهما عبد الله، كشفت قبلها عن تعرضها لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بعد المشاعر المتبادلة بينهما في الحلقة الأخيرة من برنامج «بصراحة» على شاشة MBC، وقالت غادة إنها لا تعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكنها أخبرت أولادها أن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.

وتصدرت غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من ظهورهما الأول عقب طلاقهما، في حلقة من برنامج «بصراحة» على شاشة MBC، وأكد أغلب المشاهدين، أن الحوار الراقي بين الزوجين السابقين قدم صورة جديدة للعلاقة بين المطلّقين يجب أن تسود بدلاً من التلاسن والحروب الكلامية الشائعة الآن.

غادة التي بكت بسبب هروبها الدائم من الذكريات كما تقول، قضت الحلقة كلها في مقارنة بين حياتها كزوجة وبين واقعها الآن، وبدت مهتمة جداً بكشف أسباب طلبها الطلاق، ومعرفة رأي زوجها السابق فيها الآن سواء على المستوى الشخصي أو الفني، واللافت أن ردود مجدي في أغلبها كانت تنحاز لغادة الزوجة على حساب الطليقة، وقدم لها في النهاية كلمة رومانسية قال فيها «قلبي عنوان لحبك وأنتِ غيرتِ العنوان».

تابعي المزيد: بالصور.. لمى الرهونجي زوجة يزن السيد تتعرض لحادث سير وتعلق: أنا بمية رجال

 


نادية الجندي ومحمد مختار.. شريكان في رحلة النجاح

نادية الجندي ومحمد مختار

 


من كثرة ظهور النجمة نادية الجندي برفقة زوجها السابق محمد مختار في المناسبات العامة والفنية، ظن البعض أنها عادت لعصمته، وهو ما نفته نادية بشكل حاسم وقالت في تصريحات للدمية «فاهيتا»: المفترض أن أي زوجين بعد الانفصال، يكون لديهم الحرص على الظهور بشكل محترم وراقٍ، وفاء للعِشرة بينهما والذكريات الجميلة.

وأضافت: «قدمت مع محمد مختار أفضل أفلام صنعت في تاريخ صناعة السينما المصرية، وهو لم يكن زوجي فقط، وإنما كان شريكي في رحلة النجاح الطويلة، وليس من السهل نسيان هذه المسيرة الطويلة».

وواصلت قائلة: «السيدة التي تكيل الاتهامات لزوجها السابق، لا تدينه بمفرده، وإنما تدين نفسها أيضاً وتؤكد للجميع أنها تفتقد للرقي والتربية المحترمة، لأن أبناء الأصول من سماتهم احترام الذكريات وصون العِشرة».

تابعي المزيد: انفصال إمارات رزق عن زوجها الفنان حسام جنيد وهذا ما حصل

 


ريم مصطفى والزوج الغامض: سيبقى السند

ريم مصطفى

 


الفنانة ريم مصطفى كشفت مؤخراً للمرة الأولى عن زواجها وهي صغيرة في سن 19 عاماً، وانفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 10 سنوات، وأثمر عن ولدين، وأكدت أن تفاصيل حياتها الخاصة الجمهور لا يعرفها، وأغلبهم يعتقد أنها لم تتزوج حتى الآن.

وأضافت ريم مصطفى، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة» على قناة ON: «أغلب الجمهور يظن أنني عزباء لم يسبق لي الزواج، ولكن الحقيقة أنا تزوجت سابقاً وحدث الطلاق بعد إنجاب طفلين».

تابعت ريم مصطفى: «تزوجت وأنا بعمر19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني أهمية أن نحسن اختيار شريك الحياة، ومن حسن حظي أن زوجي السابق وأبو أولادي «ابن ناس» ومحترم، وتربطني به علاقة صداقة واحترام قوية جداً».

وتابعت: «سبب الطلاق هو الاختلاف التام في الشخصية بيننا، وحدث الانفصال بعد زواج دام عشرة سنوات كاملة، والتزمنا وقتها بالهدوء، ولم نخرج بخلافاتنا للعلن، لأن الانفصال لا يعني اشتعال الأزمات والمعارك ودخول المحاكم، وطالما أن بيننا أطفال فلا بد أن تستمر علاقة الصداقة والاحترام بيننا».

وكشفت ريم أنها لو تورطت في مشكلة في يوم ما ستلجأ لطليقها، قائلة: «الأمر الوحيد الذي اتفقنا عليه هو بذل كل الجهد لضمان أفضل نشأة لأطفالنا».

تابعي المزيد: الفنان علاء قاسم يقدم التعازي لطليقته الفنانة شكران مرتجى بوفاة والدتها فماذا قال؟

 


ساندي وحازم كتانة.. صداقة بأمر ابنهما الوحيد

ساندي وطليقها حازم كتانة وابنهما رايان

 


المطربة ساندي نشرت مؤخراً عدة صور تجمعها بزوجها السابق المخرج حازم كتانة وابنهما رايان عبر الحساب الموثق للصغير على موقع انستغرام، واعتقد المقربون منها أن النشر بهدف إعلان عودتها لعصمة طليقها، ما دفع المطربة المصرية لتأكيد أن الانفصال لا يزال مستمراً، ولكنها حريصة على الوجود برفقة طليقها من أجل توفير «أجواء عائلية» حقيقية لابنهما رايان.

وأشارت ساندي إلى أن علاقتها بطليقها جيدة على عكس المعتاد حالياً بين المطلّقين، وقالت: «ما يحدث بين المطلّقين من أزمات تصل إلى حد الوقوف أمام منصات القضاء لا يمكن اعتباره الوضع الطبيعي للعلاقة بين المطلّقين».

وتابعت ساندي: «الانفصال بين الزوجين لا يعني أن يتحولا لأعداء، ولا توجد بيننا كراهية، بل اتفاق على التعامل بالحسنى، لأن هذا هو الوضع الطبيعي احتراماً للعِشرة وذكريات الحياة الزوجية، ووجود طفل سيظل يربط بيننا».

تابعي المزيد: بكلمات مؤثرة.. سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان

 


تيم حسن وديمة بياعة ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني وديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو في حفل تخرج ورد تيم حسن

 


الفنانة ديمة بياعة لا تتمتع بعلاقة حضارية مع زوجها السابق الفنان تيم حسن وفقط، وإنما بعلاقة صداقة وطيدة بزوجته الحالية الإعلامية وفاء الكيلاني أيضاً، كما يظهر تيم الاحترام الكامل لزوج ديمة الحالي رجل الأعمال أحمد الحلو، وهو ما ظهر واضحاً في صورة جماعية التقطت لهم بمناسبة حفل تخرج ورد تيم حسن في دبي، وحضر حفل التخرج تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة ديمة بياعة وابنها فهد حسن وزوجها رجل الأعمال أحمد الحلو.

وتعدّ هذه المرة الأولى التي يظهر فيها تيم حسن، وزوجته الحالية وفاء الكيلاني، برفقة أحمد الحلو وزوجته ديمة، وتم تداول الصور لهم جميعاً من مقطع فيديو تم نشره عبر خاصية الاستوري بحساب ديمة بياعة على إنستغرام.

وسبق أن تدخلت وفاء الكيلاني لدعم ورد تيم حسن عام 2020 حيث وجهت مناشدة لكل متابعيها على موقع إنستغرام، للتصويت لصالح ورد ابن زوجها تيم حسن من زوجته السابقة الفنانة السورية ديمة بياعة، والمفاجأة أن التعليق الأول كان من ديمة التي وجهت الشكر لوفاء على دعمها لابنها للفوز بمسابقة عالمية لتحقيق أحلام الأطفال والمراهقين.

وفاء الكيلاني نشرت الإعلان التشويقي للمسابقة العالمية، كما نشرت مقطع فيديو خاص بورد وحلمه داخل المسابقة وعلقت عليهما قائلة: «ورد لقد جعلتنا فخورين بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك، ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه وصوتوا له على الرقم 6». ووضعت الرابط الخاص بالتصويت.

وجاء التعليق الأول من ديمة بياعة قائلة: «حياتي شكراً على دعمك وكلامك وإن شاء الله سنفرح بنجاحات جودي وريان الله يسعدكم ويحميكم»، وجاء الرد سريعاً من وفاء بقولها: «حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي ويبارك لكم».

تابعي المزيد: بالصور.. أصالة ترد على شائعة انفصالها عن فائق حسن وهذا ما قالته​​​​​​​

 


أمل عرفة وعبد المنعم عمايري.. «الوجه المثالي»

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

 


«لا مجال للعودة إلى الحياة الزوجية» موقف حاسم كرره النجم السوري عبد المنعم عمايري عن علاقته بزوجته السابقة الفنانة أمل عرفة، ولكنهما مع ذلك يقدمان «الوجه المثالي» للعلاقة بين الزوجين بعد الطلاق، والتي لخصته أمل عرفة بقولها: «الزواج الناجح ليس هو الزواج المستمر».

وأوضحت عرفة موقفها في برنامج «بصراحة» على قناة MBC، بقولها: «أنا لم أترك عبد المنعم عمايري حتى أفكر في الرجوع إليه، علاقتنا مازالت مستمرة فهو ليس أبو أولادي وفقط، وإنما هو رفيق العمر وزميل مهنة ونجم كبير وممثل كلما وقفت أمامه أشعر بحالة تجلي عظيمة». وردّ عليها العمايري قائلاً: «أنت أغلى شخص في الوجود وضرورى الحصول على مشورتك في كل كبيرة وصغيرة».

تابعي المزيد: طلاق سهيل خان وسيما خان بعد 24 عاماً من الزواج​​​​​​​

 


كاريس بشار محظوظة بطليقها

كاريس بشار

 


الممثلة السورية كاريس بشار كشفت للمرة الأولى عن صورة زوجها السابق شادي جواد والد ابنها الوحيد مجد أثناء احتفال العائلة بيوم الأم في شهر مارس الماضي، وتحدثت عن علاقتها به لاحقاً، حيث تعدّ نفسها محظوظة لأنها تمكنت من أن تحافظ على صداقتها بوالده على الرغم من انفصالهما لكي تُحافظ على ابنها.

وأكدت كاريس أنّ قرار الطلاق لم يُتخذ سريعاً، بل أخذ منها 5 سنوات من التفكير، حيث وجدت أنّ الطلاق هو الأفضل لها ولزوجها ولابنها في آن وقد سعدت جداً أنّ طليقها عاد وتزوج وأنجب أخاً لابنها، حيث لم يعد وحيداً من وجهة نظرها.

تابعي المزيد: بالصور.. أول ظهور لـ نادين نجيم برفقة طليقها منذ انفصالهما