"تنمية المجتمع" تطلق الدورة الثانية من "لحظات أبوظبي" الشهر المقبل

مبادرة لحظات أبوظبي. الصورة من "وام"
مبادرة لحظات أبوظبي. الصورة من "وام"
 تعزيز قيم التلاحم المجتمعي. الصورة من "وام"
تعزيز قيم التلاحم المجتمعي. الصورة من "وام"
مبادرة لحظات أبوظبي. الصورة من "وام"
 تعزيز قيم التلاحم المجتمعي. الصورة من "وام"
2 صور

أعلنت دائرة تنمية المجتمع وبالتعاون مع مختلف الجهات في الإمارة عن إطلاق الدورة الثانية من مبادرة "لحظات أبوظبي" خلال الفترة من 11 نوفمبر ولغاية ديسمبر 2022 والتي تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تنطلق من "ساحة خليفة"، وتقام في مواقع عدة في أبوظبي والعين والظفرة.

الهدف من مبادرة "لحظات أبوظبي 2022"

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تهدف مبادرة "لحظات أبوظبي 2022" إلى تعزيز قيم التلاحم المجتمعي والاندماج بين كافة شرائح وأطياف مجتمع إمارة أبوظبي وتعزيز قيم المشاركة المجتمعية والتطوع عبر سلسلة من الفعاليات المجتمعية المختلفة التي من شأنها أن ترتقي بمستوى المعيشة في الإمارة.
وأيضًا تشتمل المبادرة على عدة أهداف، منها: تحفيز مؤسسات قطاعات "الخاص والعام والثالث" على المشاركة، ورعاية المجتمعات المحلية من خلال التعاون في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي.

فعاليات المبادرة

يذكر أنّ المبادرة تتضمن حزمة من الفعاليات المجتمعية الترفيهية لأفراد العائلة كافة من مختلف الفئات والجنسيات والتي سيتم تنفيذها في كل من منطقة أبوظبي، ومنطقة العين، ومنطقة الظفرة، وهذه الفعاليات هي:
• فعالية الاطلاق في ساحة مدينة خليفة.
• فعاليات في مختلف الأماكن في الإمارة مثل حديقة العاصمة، وحديقة محمد بن زايد، ومنطقة مصفح، وحديقة الجاهلي في مدينة العين، ومدينة الظنة في منطقة الظفرة.


وتشمل الفعالية الأولى لانطلاق "لحظات أبوظبي" أيام 11 و12 و13 نوفمبر عددًا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تبدأ من الساعة 4 عصرًا لغاية 11 ليلاً؛ مثل:
• الألعاب المنفوخة بالهواء.
• ألعاب الكرات الكبيرة والترامبولين.
• منطقة خاصة للأطفال الصغار.
• لعبة الجينغا.
• رياضة كرة السلة ولعبة أكس أو والثعابين والسلالم.
• كما سيتمكن الحضور من اختبار مهاراتهم من خلال العديد من ألعاب المهارات الممتعة، ولمحبي التحدي يمكنهم اختبار لعبة المتاهة المائية وغيرها، بالإضافة للعديد من الهدايا المقدمة للمجتمع.
• أيضًا ستضم الفعالية مجموعة من العروض المميزة مثل: عرض الفقاعات والرسم على الوجه، وإعصار البالون واستعراض السيرك وعروض سواي بوك وأليس في بلاد العجائب وعلاء الدين، بالإضافة إلى جلسات اللياقة الصحية.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر