تفسير حلم الذئب للعزباء

الذئب في المنام
دلالة الذئب في المنام
الذئب في المنام
رؤية الذئب في منام العزباء تدل على وجود أشخاص ماكرين يحيطون بها
الذئب في المنام
الذئب في المنام
2 صور
يُعرف الذئب بأنه حيوان ذكي.. مخادع، يتصيد فريسته بالمكر والدهاء. ورؤيته في المنام فسرها "ابن سيرين" أنها دلالة على وجود شخص ماكر في حياة الرائي يتلاعب به ويمكر عليه ويريد أن يوقعه في فخ الخطأ. وتدل رؤية الذئاب في المنام على السارقين واللصوص أو على المنافقين والمخادعين وقد يكون من الأصدقاء المقربين، ورؤية الذئب من الرموز التي تدل على العداوة الشديدة والخصومة والمكر.
تفسير حلم الذئب للعزباء
رؤية الذئب في المنزل تدل على لص أو شخص ماكر من أهل البيت يريد الإضرار بالبيت. الذئب القادم للمنزل قد يكون صديقاً أو قريباً يعتاد على الدخول للمنزل بمعرفة الرائي لكنه يريد به الضرر والأذى فليحذر. هجوم الذئب على المنزل تدل على الأذى أو الضرر الذي يلحق بالرائي، رؤية الذئب على باب المنزل تدل على شر متربص ومكر قادم. رؤية طرد الذئب من المنزل تدل على الانتصار على العدو ومدى شجاعة الرائي في مواجهة الأخطار والصعوبات حتى يتغلب عليها. ومن رأى أنه خائف من الذئب في منزله يخاف من مكر إنسان يعرفه.

دلالة رؤية الذئب في منام العزباء

رؤية الذئب في منام العزباء تدل على وجود أشخاص ماكرين يحيطون بها
رؤية العزباء بالذئب في منامها، دل ذلك على وجود شخص يتلاعب بها، يريد بها الوقيعة في شر الأعمال أو صديق ماكر يريد بها السوء، يتودد منها ليقوم بخداعها. رؤية العزباء بهجوم الذئب عليها، دلالة على نيل أحد أعدائها منها ووقوعها في فخ المكر والخداع. أما رؤيتها تهاجم الذئب، فرؤيتها تدل على مدى شجاعتها واستبسالها في مواجهة أعدائها. لو كان الذئب أبيض اللون، فيدل على تعلقها بمن يخدعها وحبها له، أما لو كان الذئب أسود اللون فيدل على وجود شخص يحقد عليها ويتمنى لها الأذى ولكنه يُظهر عكس ذلك. الذئب في حلم العزباء يمكن أن يكون دلالة على قدوم رجل صالح تقي للزواج منها، ولديه الكثير من الخدع والحيل ليتمكن من الزواج منها بسهولة. صوت الذئب والخوف منه في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج دليل على المشاعر السلبية والمخاوف المحيطة بها وقد تعكس صحبة السوء. والله أعلم.