محمد الترك طليق دنيا بطمة يبكي ويطلب السماح من هؤلاء.. فيديو

دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
محمد الترك مع أولاده - صورة من حسابه على انستغرام
محمد الترك مع أولاده - صورة من حسابه على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
دنيا بطمة ومحمد الترك - صورة من حساب محمد على انستغرام
دنيا بطمة ومحمد الترك - صورة من حساب محمد على انستغرام
دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
محمد الترك مع أولاده - صورة من حسابه على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
دنيا بطمة ومحمد الترك - صورة من حساب محمد على انستغرام
4 صور
عاد المنتج البحريني محمد الترك، إلى الظهور مرة آخرى، وذلك عقب تبرأته من تهمة الخيانة الزوجية في الدعوى التي رفعتها ضده زوجته دنيا بطمة، وبدى محمد غاضبًا وفي حالة غير طبيعية.

وشارك محمد الترك مقطع فيديو لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على انستغرام، محاولًا طمأنة جميع المتابعين على حالته، وسط حالة من البكاء أثناء قيادة سيارته في فيديو بث مباشر، وقدم الاعتذار إلى أسرته والدته مها الترك على التقصير في زياتها لمدة 3 سنوات ونصف السنة، ووالده، وكذا ابنته حلا الترك مؤكدًا أنه بات بخير الآن.

محمد الترك يطلب السماح

لقطة شاشة من ستوري حساب محمد الترك على انستغرام
محمد الترك يبدو كان في حالة تنأيب لذاته، حيث تذكر أكثر من موقف كان مُقصرًا بهم وظل يُعددهم، ومن بينهم تقصيره في حضور مراسم دفن عمه الذي حضر عزائه فقط، مطالبًا منه أن يسامحه على ما بدره منه في هذا الصدد.

وعن تقصيره في حق ابنته حلا الترك، أكد محمد في المقطع أنه بيوم تخرجها كان لابد وأن يكون معها، ولكنه لم يفعل ذلك، مطالبًا إياها ألا تغضب منه وتسامحه، موجهًا رسالة إلى نفسه وللمتابعين: «أهلك ثم أهلك ثم أهلك».
يأتي البث المباشر الذي بثه محمد الترك على أنغام أغنية «دعيت الله» للمطرب حسين الجسمي، عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وهو يقود سيارته، عقب إطلاق سراحة من النيابة العامة المغربية بكفالة مالية، حسبما ذكرت صحف مغربية محلية.

واستكمل محمد الترك في المقطع بأنه عليه أن يراجع نفسه بأن يُقدر من يُقدره فقط ويحترم هؤلاء الذين وقفوا إلى جواره مطالبًا نفسه باحترامهم، مطالبًا إياهم بمسامحته على ما بدر منه من كلمات لم تكن بالمستوى المطلوب.

اقرأ أيضًا| حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها لها في يوم ميلادها

رسالة لمنى السابر ودنيا بطمة

موجهًا رسالة شديدة اللهجة إلى طليقتيه الأولى منى السابر والثانية دنيا بطمة، محذرًا إياهم من محاولة أخذ أولاده منه، وأن جميع الأولاد سوف يكونون في حضانته ويظلون معه، محذرًا إياهم بأي محاولة لتغيير هذا الأمر.
محمد الترك مع أولاده - صورة من حسابه على انستغرام

رد دنيا بطمة على محمد الترك

دنيا بطمة بدت بالطبع غير راضية على قرار الإفراج عن زوجها السابق محمد الترك، بكفالة مالية من النيابة العامة في المغرب، وفي أول رد فعل لها قالت في سلسلة منشورات عبر ستوري حسابها الشخصي على انستغرام: «واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم».
لقطة شاشة من حساب دنيا بطمة على انستغرام

واستكملت في صورة آخرى بستوري حسابها بانستغرام: «صبر جميل والقادم أجمل»، ثم حاولت الكشف عن تفاصيل آخرى في القضية قد تكون مؤثرة وتعني أن طليقها والسيدة التي تُحاكم معه لا زالوا في خانة الاتهام:«الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض، مش براءة والآن عندهم أول جلسة».

طرد دنيا بطمة لـ محمد الترك

الجدير بالذكر أنه كان قد انتشر منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك حاملا الورود وتوجه به إلى حفل زوجته التي انفصلت عنه دنيا بطمة ليصالحها، ولكنه فوجيء بمنع الأمن دخوله بطلب منها، وقال بعض الحاضرين إن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى يتم خروجه نهائيا من المسرح.

وبعدها اتخذ الترك قرارا جريئا وأعلن اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حدث، ونشر تسجيلاً صوتياً على صفحته وقال: شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.
دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام

وتابع: يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

وأضاف: حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا.

اقرأ أيضًا| سأبقى انتظرها.. محمد الترك ينفي رفع زوجته دنيا بطمة دعوى ضده

أول تعليق من عائلة دنيا بطمة

وفي أول تعليق من عائلة دنيا بطمة على مقطع الفيديو المتداول لطرد محمد الترك من حفل زوجته نزولا على أوامرها، أعادت والدتها ليلى أطاسي نشر مقطع فيديو عن كيفية الانتقام ممن تسببوا بالأذى، واختارت الجزء الخاص بضرورة طرد من لا يستحق التواجد.

والدة دنيا بطمة نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام ويقول المتحدث: الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا، الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

وأضاف المتحدث:”أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»