هيفاء وهبي تصل إلى السعودية وتتعثر

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها في إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها في إنستغرام

وصلت النجمة اللبنانية هيفاء إلى السعودية لإحياء حفلها الأول هناك المقرر إقامته اليوم الجمعة 28 أكتوبر/ تشرين الأول، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.
ووثقت النجمة اللحظات الأولى لوصولها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبر خاصية الستوري، حيث نشرت العديد من الصور والفيديوهات من داخل المطار والفندق.
وكان اللافت في الفيديوهات فيديو يوثق لحظة خروجها من المطار لتستقل السيارة إلى مكان إقامتها، حيث تعثرت وكادت أن تسقط على الأرض، فضحكت هيفاء، وقالت "حمدالله على سلامتي".
كما ظهرت النجمة وهي في السيارة في فيديو آخر، وهي تعبر عن سعادتها بوصولها إلى السعودية، حيث قالت :" أنا كتير مبسوطة".

هيفاء وهبي في السعودية - الصورة من ستوري النجمة على إنستغرام


وكانت شركة روتانا قد أعلنت أن إليسا وهيفاء وهبي ستحييان حفلاً غنائياً مشتركاً ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة التي جاءت تحت شعار «فوق الخيال».
وقد حددت شركة روتانا موعد الحفل الذي سيكون يوم 28 من أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ونشر موقع روتانا لايف حينها بوستر الحفل وكتب: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، واللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».
وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها على الإنستغرام عن موعد حفلها، ونشرت «بوستر» لها مع الفنانة إليسا، وكتبت العبارات نفسها التي كتبتها روتانا.
وبعد ذلك كشفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عبر تغريدة لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ستقدم حفل الفنانتين هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض، حيث كتبت: «سعيدة جداً لاختياري لتقديم حفل نجمتي لبنان إليسا وهيفا وهبي ضمن موسم الرياض في 28 من أكتوبر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».