أحمد الفيشاوي يخسر دعوى حضانة ابنته ووالدتها تحتفل ببلوغها الـ18 عاماً

أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه في إنستغرام
أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه في إنستغرام
رفضت محكمة أسرة الخليفة دعوى الممثل أحمد الفيشاوي التي أقامها ضد طليقته هند الحناوي، وطالبها من خلالها بضم ابنتهما لينا إلى حضانته،إذ أنها تخطت عمر الـ 15 عاماً ، وأصبح من الممكن تخييرها بينه وبين والدتها.
وكان محامي دفاع هند الحناوي، شعبان سعيد، قد تقدم بمذكرة تثبت بأن الطفلة لينا، التي لم تعد طفلة وأصبحت تبلغ من العمر 18 عاماً، تعيش في الوقت الحالي خارج مصر وتحديداً في لندن، وترغب في الاستمرار بحضانة والدتها لها.
وكانت هند الحناوي قد احتفلت منذ أيام بذكرى ميلاد ابنتها الـ18، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، حيث نشرت صوراً تجمعها بها.

وأرفقت هند الصور بتعليق عبارة عن رسالة مؤثرة جداً كتبت فيها : "رأيتك تكبرين من ألطف طفل إلى أجمل شابة صغيرة، وأشعر بالفخر الكبير بك، إذا كان بإمكاني أن أمنحك شيئاً واحداً في هذه الحياة، فسأمنحك القدرة على رؤية نفسك بالطريقة التي أراك بها في كل ثانية من كل يوم، أنتِ فتاة شابة جميلة وطيبة وكريمة وشجاعة ومحبة ومرحة وعاطفية وملهمة، وقدوة رائعة للجميع".
وأضافت : "على الرغم من كل شيء أنجزتها في حياتي فأنت أفضل شيء، وجودك يجعل عالمي أكثر إشراقاً، قد تكوني كبرتي على حضني، لكنك لن تكبري أبداً على قلبي، تذكري دائماً كوني جريئة بما يكفي لاستخدام صوتك، كوني شجاعة بما يكفي للاستماع إلى قلبك، وقوية بما يكفي لتعيشي الحياة التي لطالما تخيلتيها، احلمي بحلم كبير".
وتابعت : "ثقي بنفسك بقدر ما أثق بك، لا يمكنني أن أعدك أن أكون هنا لبقية حياتك، ولكن يمكنني أن أعدك أنني سأحبك إلى الأبد".
وختمت تعليقها بالقول : "أتمنى ألا تخافي أبداً من مواجهة الخصوم، أتمنى أن يرافقك الفوز في حياتك، تذكري، إذا لم تفعلي أشياء جامحة وأنت صغيرة، فلن يكون لديك ما تبتسمي لأجله عندما تكوني كبيرة، يوم ميلادك الـ 18 سعيد حبيبتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».