تفسير حلم حلق اللحية في المنام

حلق اللحية
تفسير رؤيا حلق اللحية
حلق اللحية
رؤيا حلق اللحية في المنام
حلق اللحية
تفسير حلم حلق اللحية في المنام
حلق اللحية
حلق اللحية
حلق اللحية
3 صور
يهتم الكثير من الرجال بمظهر لحيتهم، إذ تعتبر علامة مميزة للرجل سواء من يتخذها أسوة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، أو من يتخذها كشكل جمالي وعلامة مميزة. وعن رؤيتها في المنام يقول "ابن سيرين" إن اللحية في المنام غنى وعز ورفعة، فمن يرى أنها طالت فإنه يستفيد مالاً وجاهاً وعيشاً طيباً. أما إن طالت فوق قدرها فالرؤيا تدل على الديون والهموم، وإن طالت حتى وصلت إلى الأرض فقد تدل على دنو الأجل واقتراب الموت والله أعلم بالآجال. أو إشارة لمواجهة الكثير من التعب، ويكون التعب والجهد بقدر ما وصل من اللحية إلى البطن.
تفسير حلم حلق اللحية في المنام

رؤيا لون اللحية في المنام أسود حالك فإنه يستغني، وإن كان لونها أسود يقرب إلى الخضرة فإنه طاغ جائر، ذلك لأن لحية فرعون كانت سوداء تميل إلى الخضرة. ولو كان لونها يميل إلى الأصفر، فالرؤيا تدل على الفقر والمرض والعلة.
ومن رأى أنه مشط لحيته وطيّبها فإنه يدل على أحداث تفكره في مصلحته وتباشر أموره.

دلالة رؤيا حلق اللحية

رؤيا حلق اللحية تدل على زوال الهموم. فإن كان الرائي مريضاً يُشفى، وإن كان مديناً قُضي دينه، وإن كان مهموماً ذهب همه. ومن رأى أنه ينتف لحيته، فإن ذلك مال يتلفه بين يديه.
ومن رأى أن أحداً يمسك لحيته من غير ألم، دلت الرؤيا على أن الرائي شخص منقاض لمن يمسك لحيته في جميع أموره وذلك هو المتصرف في جميع تعلقاته.
حلق اللحية للرجل يشير إلى زوال الهم والغم وتخطي مرحلة صعبة من حياته وتفريج كربه، وربما يعني زواجه في وقت قريب من امرأة صالحة. إذا رأى الرائي نفسه حلق لحيته وأصبح أجمل بعدها فإن المنام يرمز إلى تخلصه من الكسل والإحباط وإقباله على الحياة وعودته إلى ممارسة الأنشطة التي كان يحبها.
لكن رؤيا حلق اللحية والشعور بالقبح بعدها تؤول إلى الابتعاد عن الله والسير في طريق الباطل، وفي حالة إن كان صاحب الرؤيا عازباً وحلق لحيته في منامه، فهذا يبشر باقتراب زواجه من فتاة جميلة وفاتنة تتسم بالأخلاق الحميدة.
إذا تألم الرجل وهو يحلق لحيته فهذا يشير إلى مواجهة الكثير من المصاعب في الوقت الحالي، وفي حالة إن كان صاحب الرؤيا يمر بخلافات مع زوجته ورأى يحلق لحيته في منامه دل ذلك على فراق عن زوجته، وحلم حلق نصف اللحية يرمز إلى الخسائر المادية أو التعرض للسرقة. والله أعلم.