رحمة أحمد اقتبست شخصية مربوحة من جدتها وتلقت نصيحة عاجلة من عبلة كامل

رحمة أحمد - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك
رحمة أحمد - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

أكدت الفنانة رحمة أحمد أن شخصيتها "مربوحة" في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" الذي عرض بموسم رمضان 2022، مستوحاة بتفاصيل كثيرة من جدتها التي تميزت بخفة الدم وطريقة مميزة في الكلام، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل مكالمة هاتفية تلقتها من النجمة عبلة كامل التي حرصت على منحها عدة نصائح للحفاظ على ما حققته من نجاح.

جدة رحمة أحمد - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

وأضافت رحمة أحمد، خلال استضافتها ببرنامج "سهرانين"، المذاع على شاشة ON، ويقدمه الفنان أمير كرارة: استوحيت شخصية مربوحة من جدتى.. أنا واخدة كتير من تفاصيلها فى حياتي الشخصية وترتيب المنزل، وكانت دمها خفيف جداً وتلقي الإفيهات بشكل عفوي، وتم عرض صورة قديمة للجدة الراحلة أظهرت تشابهاً كبيراً بينها وبين حفيدتها رحمة.

وأوضحت رحمة أحمد أن نجاح مسلسل الكبير أوي معتمد على إلقاء الإفيهات المضحكة والمشاهد الارتجالية، مؤكدة أنها استفادت من خبرتها في مجال تقديم أعمال صوتية للأطفال.

وقالت رحمة: أنا بنت وحيدة وسط أخوتي، ولديّ 3 أشقاء أولاد، منهم توأم لي، لذلك كنت متأثرة في نشأتي ببعض صفات الأولاد.

وتابعت: والدي كان شديداً في تربيته ولكن بدون عنف، ولكنه كان أقرب لي من أمي، وعندما كبرت وتزوجت أصبحت قريبة منها، وفهمت المغزى من تصرفات كثيرة كانت تقوم بها في طفولتنا ولا نفهم سببها.

وكشفت رحمة أحمد تفاصيل مكالمة الفنانة القديرة عبلة كامل لها بعد نجاح دورها في مسلسل "الكبير أوي 6"، وقالت: اتشرفت وأستاذة عبلة كلمتني بعد مسلسل (الكبير أوي) وكانت أحسن مفاجأة، وكان صاحب الفضل في ده دكتور أشرف زكي كلمني وقالي في حد عاوز يكلمك”.

أضافت: قالتلي نصايح كتير أوي ودعتلي وقالتلي إنها اتبسطت، كانت بتكلمني كأم وقالتلي أحافظ على إيه وأطور وإيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»