هل تراجعت سيرينا ويليامز عن قرار الإعتزال؟

SAN FRANCISCO, CALIFORNIA - OCTOBER 19: Founding & Managing Partner of Serena Ventures Serena Williams speaks onstage during TechCrunch Disrupt 2022 on October 19, 2022 in San Francisco, California. Kimberly White/Getty Images for TechCrunch/AFP
SAN FRANCISCO, CALIFORNIA - OCTOBER 19: Founding & Managing Partner of Serena Ventures Serena Williams speaks onstage during TechCrunch Disrupt 2022 on October 19, 2022 in San Francisco, California. Kimberly White/Getty Images for TechCrunch/AFP
كانت "سيرينا ويليامز"، إحدى أعظم الرياضيين في كل العصور والبطلة 23 مرة في البطولات الأربع الكبرى للتنس، قد أعلنت في أواخر شهر أغسطس الماضي، أنها ستتقاعد من التنس، بعد بطولة أمريكا المفتوحة التي أُقيمت في شهر سبتمبر الماضي. وقد وصفت "ويليامز"، البالغة من العمر 40 عاماً، عزمها على إنهاء مسيرتها، وأنها ستطور بعيداً عن التنس، معربة أنها لا تحب كلمة التقاعد لكنها تستخدم كلمة تطوير لأنها سوف تبتعد عن التنس في حين ستطور أشياء أخرى تهمها.
وقد ذكر تقري صادر عن Daily mail، أن "ويليامز" من غير المحتمل عودتها إلى التنس لطموحها الشديد في التطور وتنمية عائلتها.

تلميحات من سيرينا ويليامز بشأن عودتها للتنس مرة أخرى


يبدو أن الرياضية العالمية مترددة بشأن قرارها، ولايزال بريق الملاعب والشهرة والرغبة في تحقيق المزيد من الشهرة والنجاحات لا ينطفيء من بالها، وتُعيد التفكير فيه. فبعد تصريحها عن إنهاء مسيرتها الرياضية، كشفت نجمة التنس وسيدة الأعمال مؤخراً أنها ليست متقاعدة، وذلك خلال حديث في مؤتمر TechCrunch Disrupt بسان فرانسيسكو، للترويج لشركتها الاستثمارية Serena Ventures، الذي قالت فيه "ويليامز" إن فرصة عودتها إلى الرياضة عالية جداً. وقالت "ويليامز": "أنا لست متقاعدة. فرص العودة عالية جداً. يمكنكم القدوم إلى منزلي، لدي ملعب تنس". وكشفت "سيرينا ويليامز" أنها مستمرة في التدريبات ولعب التنس في منزلها.
وقد اعتقد البعض أن هذه التصريحات مجرد إشارة من "سيرينا" لحبها في اللعبة فقط، ولكن ليست عودة بشكل محترف، خاصةً بعد انخفاض مستواها في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى انشغالها الأسري ونشاطها التجاري.
فعلى الرغم من تصريحات "سيرينا" أنها ستتطور بعيداً عن التنس، وبينما لم تؤكد أن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة كحدث وداع لها، فقد تلقت إشادة سخية قبل كل مباراة في نيويورك ولوحت بوداعاً عاطفياً بعد الخسارة في الدور الثالث. وقالت بطلة البطولات الأربع الكبرى، والتي اجتاحت عالم التنس عندما كانت مراهقة ويعتبرها الكثيرون الأعظم على الإطلاق، إن عدم الاستعداد لبطولة بعد بطولة أمريكا المفتوحة لم يكن شعوراً طبيعياً بالنسبة لها. وقالت "ويليامز": "ما زلت لم أفكر حقاً بشأن التقاعد. لكنني استيقظت في ذلك اليوم وذهبت إلى الملعب و فكرت لأول مرة في حياتي أنني لا ألعب لمسابقة، وشعرت بالغرابة حقاً. كان مثل اليوم الأول من بقية حياتي وأنا أستمتع بها، لكنني ما زلت أحاول إيجاد هذا التوازن".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»