اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منال عبد اللطيف: اتهموني بأنني لجأت للحجاب بسبب تساقط شعري

منال عبد اللطيف - صورة من صفحتها على فيسبوك
منال عبد اللطيف - صورة من صفحتها على فيسبوك

حلت الفنانة منال عبد اللطيف، ضيفة على برنامج " كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامي ياسمين عز على شاشة " mbc مصر"، وخلال اللقاء كشفت منال عن الكواليس أو الأسباب التي جعتلها ترتدي الحجاب والاستفزازات التي تعرضت لها عقب ارتدائها له.
في البداية أوضحت منال عبد اللطيف، انه في عام 2012 مضت على 5 أعمال فنية جديدة، بدأتها بتصوير مسلسل " كيد النسا" وعرض مسرحى آخر، لافتة إلى أنه أنثاء ذلك قررت ارتداء الحجاب خاصة وأن هذا القرار لم يكون مفاجأ ولكن كان هناك بوادر قبل هذا القرار بعام منها ألتزامها في ملابسها.
وتابعت " بدأت ألتزم في ملابسي وألم شعري، وأنا نايمة جاتلي رؤية تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقمت من النوم قلت لجوزي أنا قررت أتحجب".
وعن استكمالها تصوير مسلسل "كيد النسا" أوضحت ، إلى أنها اضطرت إلى استكماله بدون حجاب، فكانت تذهب استوديو تصوير المسلسل بالإسدال وتقوم بخلعه أثناء التصوير وعقب ذلك ترتديه مرة آخرى ، حتى انتهت من تصوير مشاهدها.
وفيما يتعلق بالاستفزازات التي تعرضت لها عقب ارتدائها للحجاب، قالت إنها عاشت قصة مأساوية ، خاصة بعد قيام احدى السيدات بالتواصل معها عبر " الماسنجر" لتقول لها أن سبب ارتدائها للحجاب هى كونها أصبحت دون شعر، وطلبت منها أن تقوم بإجراء مكالمة فيديو بدون حجابها حتى تتأكد أن لديها شعر.
واستطردت قائلة " واحدة فضلت تتصل على الماسنجر، وتقول انتي اتحجبتي عشان شعرك وقع من الصبغة وبقيتي قرعة، وطلبت مني أعمل معاها اتصال فيديو عشان تتأكد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»