اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد التنمر عليها.. حمو بيكا لـ " هيفاء وهبي ": مهما بتكبري بتحلوي

حمو بيكا -  صورة من صفحته على فيسبوك
حمو بيكا - صورة من صفحته على فيسبوك
هيفاء وهبي - صورة من صفحتها على انستغرام
هيفاء وهبي - صورة من صفحتها على انستغرام
حمو بيكا -  صورة من صفحته على فيسبوك
هيفاء وهبي - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور
تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات موسم بالرياض، بملامح وشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه جمهورها، حيث ظهر على وجهها علامات التقدم في العمر، الأمر الذي جعلها تتعرض للتنمر من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.
ومن بين الفنانين الذين حرصوا على دعم هيفاء وهبي، مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي نشر صورة تجمعه بـ هيفاء وهبي عبر حسابه الرسمي على " فيسبوك" إحدى حفلاتها التي أحيتها في الساحل الشمالي بموسم الصيف الماضي، وعلق قائلًا: مهما بتكبري بتحلوي.. في عنيا أنا شايفك مزة.


وسبق ودافعت هيفاء وهبي عن حمو بيكا في أكثر من تصريح تلفزيوني، حيث أكدت أنه يتمتع بشعبية كبير، وطالبته في تصريحاتها بعدم التركيز مع الهجوم الذي يتعرض له.
وطرحت هيفاء مؤخرا أغنية بعنوان "ولد" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات الشاعر الغنائي وائل توفيق، ألحان أحمد محيي، مكس وماستر سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.
ويعرض لهيفاء في السينمات حاليا فيلم "أشباح أوروبا" وهو بطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».