موسم الرياض 2022 يعلن موعد نزال كراون جول لمصارعي WWE

موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022 يعلن موعد نزال كراون جول لمصارعي WWE - من موسم الرياض

يعود من جديد في موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة لهذا العام، النزال العالمي "كراون جول"، حيث تنتظر الجمهور العديد من المنافسات المشوقة بين أبرز نجوم مصارعة المحترفين WWE.

وفي هذا الصدد، فقد كشف موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، عن موعد إقامة نزال "كراون جول" لاتحاد مصارعة المحترفين WWE ضمن فعاليات الموسم الترفيهية.

النزال سيقام في 5 نوفمبر المقبل

وأوضح، أن اتحاد WWE سيعرض نزال "كراون جول" سيقام في الـ 5 من شهر نوفمبر المقبل على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت السعودية.

وستشهد العاصمة الرياض النزال الرئيسي في حدث "كراون جول"، والذي سيجمع بين رومان رينز ولوجان بول، في مرسول بارك.

وحسبما جاء في عدد من التقارير الرياضية، فإن رينز يعتبر هو صاحب أطول فترة في الاحتفاظ بلقب البطولة في تاريخ WWE، حيث يحتفظ بلقبه منذ أكثر من 775 يوماً.

حضور كبير لنجوم WWE المشاهير

وبين موسم الرياض، أنه سيكون هناك حضور كبير لنجوم WWE المشاهير، وعلى رأسهم بوبي لاشلي وبروك ليسنر.

ويعتبر "كراون جول" من أهم النزالات في فئة مصارعة المحترفين WWE، حيث يقدم عدداً من المواجهات القوية التي تجمع بين أشهر نجوم المصارعة في العالم.

مليون زائر خلال الأسبوع الأول

وكان قد وصل عدد زوار موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة إلى مليون زائر فقط خلال أسبوعه الأول، حيث استطاع موسم الرياض منذ لحظاته الأولى أن يستقطب الزوار حوله من كافة أنحاء العالم وسط انطلاقة قوية زينت سماء السعودية بالألعاب النارية والعروض الترفيهية والموسيقية.

دخول موسوعة غينيس

استطاع موسم الرياض في نسخته الثالثة أن يكسر كافة التوقعات تحت شعار "فوق الخيال"، عقب دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية، خاصة بعدما شهد حفل الافتتاح استخدام أكثر من 3200 طائرة درون التي زينت سماء الرياض بالألعاب النارية واللوحات الفنية التي لونت سماء الرياض بشعار موسم الرياض 2022 وعلم السعودية، وصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر