فهد البناي يطمئن جمهوره على حالته الصحية: وعكة بسيطة 

فهد البناي- صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
فهد البناي- صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
طمأن الفنان فهد البناي، جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، بعد تعرضه خلال الأيام الماضية لوعكة صحية أبعدته عن تصوير أعماله التي يحضر لها خلال الفترة الحالية .
وشارك البناي، متابعيه صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، معلقاً:" حبايبي كل من سأل أو اتصل او دعى لي،اطمنكم انا بخير وبصحة وبعافية ولله الحمد، وعكة صحية بسيطة وعدت، وكالعادة التمس محبتكم اكثر واكثر ،ربي يبعد عنكم وعن كل من تحبون كل شر وعساني مانحرم منكم يارب احبكم".

على جانب آخر أعلن فهد البناي، عن الانتهاء من تصوير مسلسل "فراموش" المقرر عرضه قريباً، مسلسل "فراموش" يضم عدداً من النجوم على رأسهم ، حسن البلام، أحمد العونان، زهرة عرفات، حصة النبهان، وآخرين والعمل من إخراج عيسى ذياب.
كما يشارك في مسرحية " حرب العالمية السادسة" المقرر عرضها في الرياض من يوم3 نوفمبر من الشهر القادم حتى 13 نوفمبر، في البوليفارد على مسرح بكر الشدي.
وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، ويلعب أدوار بطولتها نجوم من الخليج، بينهم حسن البلام، وزهرة عرفات، محمد الرمضان وآخرين ، والعمل من تأليف تغريد الدواد وإخراج عبد الله البدر
وعرض مؤخراً للفنان فهد البناي مسرحية " حلالهم دلالهم"، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبد الله البدر، ويشاركها البطولة الفنانون أحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان وأحمد إيراج وزهرة عرفات ومرجان السجان.
وفهد البناي ممثلٌ كويتي، بدأ مشواره الفني عام 2001 بالمشاركة في أوبريتٍ مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ثم مثَّل في مسلسل "الشقردي" عام 2004، وتخرَّج في 2007 في المعهد العالي للدراما بالكويت، لتتوالى بعدها أعماله ما بين المسرح والتلفزيون، من أبرزها "مسكنك يوفي"، و"جفنات العنب"، و"بقايا ألم"، وهو ابن المطرب محمد البناي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»