ماذا قال علي كاكولي عن النفخة الكذابة

علي كاكولي-الصورة من حسابه على الانستغرام
علي كاكولي-الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان علي كاكولي متابعيه في "إنستجرام" بوستر أغنيته "النفخة الكذابة"، وعلَّق عليه: "هالأغنية كانت ويه الخير علي، وبنفس الوقت كانت سبب لأشياء صارتلي بسبب ضعاف النفوس من البشر، كانوا يعتقدون بأنها إكسرتني، لكن في الواقع إكسرتهم إهما، وكان من بعدها حملة شرسة من التشويه للأسف.. الحمد لله وألف مبروك لكل القائمين على العمل".

ووصلت مشاهدات الأغنية إلى 100 مليون في "يوتيوب"، وهي من غناء الفنان علي كاكولي، وكلمات هاني صارو، وتلحين كريم محسن، وتأتي باللهجة المصرية، وتقول كلماتها:

طب كنتِ فين يا لأ لما، لما أنا قلت آه

وكنت فين يا عقلي لما، لما مشيت وراه

بعد أما فقت لقيت الموت بجد أرحم

من إني أعيش لو ثانية واحدة كمان معاه

هيقولي ارجع لو عشان سبته مش ناقصة كآبة

في ناس تمسك فيك لما تكون هي المتسابة

نافخ نفسه على إيه وعليا

ليه نافش ريشه

هبعد عنه، عنه ما بقى من النفخة الكذابة

مع مرور الوقت عرفت عرفت إني نجيت

أول ما خدت بعضي أنا وبعيد، بعيد مشيت

ده أنا أكبر مقلب خدته كان في حياتي هو

ده كان كابوس والحمد لله إني خلاص صحيت.

يذكر أن الفنان علي كاكولي أعلن مايو الماضي عودته إلى الغناء من جديد بعد غيابه أشهراً عدة عن الساحة الفنية، حيث قدَّم أغنية "عالهادي" باللهجة المصرية، كما انتهى أخيراً من مسلسل "محامية الشيطان"، الذي يقع في ثماني حلقات، ويُعرض على تطبيق "شاشا"، من بطولته وهيا عبدالسلام، سارة صلاح، نور الدليمي، وحسن إبراهيم، وتأليف فاطمة العامر، وإخراج خالد الريس.

ويمتلك كاكولي صوتاً جميلاً، ويتميَّز بحضورٍ لافتٍ في الغناء، كما يعدُّ من الفنانين ذوي الشعبية العالية، حيث طرح في بداياته عديداً من الأعمال الجميلة، التي لاقت تفاعلاً واسعاً من محبيه ومتابعيه، منها "ما شبعت غياب"، "الحب كما هو"، "مبروك"، "صعبة"، "حلوة هذي"، "يا رب خير"، و"الحوبة".

وعلي كاكولي مطربٌ وممثلٌ كويتي، تخرَّج في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت بدايته عبر المسرح الشبابي، ثم شارك في مسلسلاتٍ عدة، من أبرزها: "جادة 7"، "للأسرار خيوط"، "قلوب حائرة"، "أيام الفرج"، "ليلة عيد"، "أميمة في دار الأيتام"، "بوكريم برقبته سبع حريم"، "الدخيلة"، "وجع الانتصار"، "كنة الشام"، "مذكرات عائلية جداً"، "أول الصبح"، "عطر الجنة"، "بسمة منال"، "ذاكرة من ورق"، "بيت الكناين"، "باب الريح"، "كان في كل زمان"، "لا موسيقى في الأحمدي"، "رحلة إلى الجحيم"، "من حقي أحب"، و"دفعة بيروت".

وفي المسرح، قدَّم "كوكب الأحذية"، "خارج منطقة التغطية"، "ليلى والذيبين"، "زين إلى عالم جميل"، "زين والوحش"، "زين والبحار"، "زين الأوطان"، "زين الأدغال"، "صنع في زين"، و"زين والأقزام الثمانية".