هذا ما قاله بيومي فؤاد عن الترفيه في السعودية وحبه للرياض

بيومي فؤاد - الصورة من حسابه على الانستغرام
بيومي فؤاد - الصورة من حسابه على الانستغرام
نجوم حتى لا يطير الدكان- الصورة من المركز الاعلامي ل الترفية
نجوم حتى لا يطير الدكان- الصورة من المركز الاعلامي ل الترفية
بيومي فؤاد - الصورة من حسابه على الانستغرام
نجوم حتى لا يطير الدكان- الصورة من المركز الاعلامي ل الترفية
2 صور

أبدى النجم بيومي فؤاد سعادته بالمشاركة في جميع مواسم الرياض منذ انطلاقه، متمنياً الاستمرار في الظهور في فعالياته المقبلة.

جاء ذلك خلال حضور الفنان المصري المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته "حتى لا يطير الدكان"، التي يقدمها في الموسم بنسخته الثالثة.

وحول ظهوره في أكثر من عملٍ مسرحي بالموسم الواحد قال: "الأمر بالنسبة لي أنني اعتدت على العمل بشكلٍ مستمر منذ دخولي الفن، وحتى عندما كنت هاوياً، إذ كنت أشارك في أكثر من مسرحيةٍ في آنٍ واحد، مقابل عملي مسلسلاً واحداً، وفيلماً واحداً".

وأضاف "أحبُّ العمل كثيراً مثل والدي، وقد أسهمت خبرتي في المجال الفني في انتقالي من دورٍ لآخر بسهولة دون أن أشعر بالتعب، كما أنني بارعٌ في إقناع مَن حولي بما أقدمه، لكن مع الأسف ظهوري في أعمالٍ كثيرة أثَّر سلباً في صحتي، وسأجتهد بعد رمضان المقبل في ترتيب أموري".

وكشف بيومي عن أن بداياته الفنية جاءت عن طريق المسرح، لذا يحبه كثيراً، معترفاً أيضاً بحبه للرياض بالقول: "أحبُّ الرياض كثيراً، فبطبعي أفضِّل الخروج عن الروتين في عملي، وموسم الرياض وفر لي ذلك". مؤكداً أن "العمل في العاصمة السعودية يمنحني طاقةً كبيرة".

وثمَّن الفنان المصري الجهود التي يبذلها الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لإخراج موسم الرياض بأفضل شكلٍ، واصفاً إياه بالمبدع، لافتاً إلى أن كل ما يشهده موسم الرياض من نتاج أفكاره، "فهو رجلٌ مجتهد ويحبُّ وطنه ويحبُّ مصر".

وأكد تشرُّفه بالالتقاء به ثلاث مرات، وقال: "في كل مرة أجده أكثر رغبةً في الإعلاء من شأن الرياض، وموسمها، كما أنه يقبل الأفكار المفيدة، ويحرص على تقديم الجديد، وهو أحد المبدعين في الوطن العربي، وعمل ثورةً فنيةً على المستوى العربي، ونجح في جذب الشباب للمجال الفني". كاشفاً عن أن "اللهجة السعودية قريبة منا، ونحاول خلال المسرحية إدخال عباراتٍ سعودية سائدة لحبنا لهذه اللهجة، وحتى نكون قريبين من السعوديين".

يذكر أن المسرحية من بطولة أكرم حسني، ودرَّة، وبيوم فؤاد، ونيللي، ومصطفى غريب.