اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل.. ضيوف الشرف في دراما رمضان 2022

عمرو عبدالجليل - صورة من حسابه على إنستغرام
عمرو عبدالجليل - صورة من حسابه على إنستغرام
بيومي فؤاد - صورة من حسابه على إنستغرام
بيومي فؤاد - صورة من حسابه على إنستغرام
عمرو عبدالجليل - صورة من حسابه على إنستغرام
بيومي فؤاد - صورة من حسابه على إنستغرام
2 صور

شهد موسم دراما رمضان 2022 الجاري، ظهور العديد من ضيوف الشرف، في المزيد من الأعمال المختلفة طوال الشهر الكريم، وبعضهم لفت الأنظار رغم الظهور لدقائق معدوة فقط ومشاهد بسيطة، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز ضيوف شرف مسلسلات رمضان.

بيومي فؤاد «مكتوب عليا»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)


ظهر الفنان القدير بيومي فؤاد، ضيف شرف في مسلسل «مكتوب عليا» الذي يُعرض من بطولة الفنان أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، حيث ظهر كضيف شرف في دور «هاني الحوت».

ومسلسل «مكتوب عليا» يشارك في ماراثون رمضان 2022 من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

سليمان عيد «جزيرة غمام»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)


وظهر الفنان الكوميدي سليمان عيد ضيف شرف الحلقة 27 من مسلسل «جزيزة غمام»، حيث ظهر في شخصية راعي للغنم، ويُصادف «عرفات» أحمد أمين ليتحدثا معًا بعد أن يشاهده وهو يتحدث مع الغنم في الصحراء، ليستغرب من حديثه، ثم يسأله عرفات على طريق الجزيرة والتي لا يعرف مكانها، ويطلب منه أن يسقيه الماء ليساومه راعي الغنم ليأخذ منه مقابل ذلك سبحة شيخه ليتردد عرفات لكنه في النهاية يعطيها له مقابل الماء.

ومسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

عمرو عبدالجليل «المشوار»


شهدت الحلقة 26 من مسلسل المشوار بداية ظهور الفنان عمرو عبدالجليل، كضيف شرف، حيث جسد شخصية رجل يُدعى «صديق» ويمتلك مقهى على الطريق الصحراوي، ويطلب منه الفنان محمود الليثي «سعيد» أن يُخبئ محمد رمضان «ماهر» وزوجته «ورد» دينا الشربيني ، بعد أن أبلغه بأنه لديه قطع من الآثار يريد بيعها وأن ذلك سيُدر عليه أموالًا.

مسلسل المشوار من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة سعدي جوهر.

رشوان توفيق «انحراف»


وفي مسلسل انحراف ظهر الفنان القدير رشوان توفيق، ضيفًا للشرف في إحدى الحلقات، وبعدها شاركت الفنانة روجينا بطلة العمل والفنان محمد لطفي صاحب البطولة لقطات جمعتهما بالفنان القدير، وذلك عبر موقع الصور والفيديو إنستجرام، معبرين عن حبهما له، وتقديرهما لوجوده في العمل.

ومسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»