اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فاطمة البنوي تروي بالفيديو لمحات من معاناتها في الطفولة

فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على إنستجرام
فاطمة البنوي - صورة من حسابها على انستغرام
فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على إنستجرام
فاطمة البنوي - صورة من حسابها على إنستغرام
فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على إنستجرام
فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على إنستجرام
2 صور
أفصحت الفنانة السعودية، فاطمة البنوي، عن بعض من تفاصيل معاناتها أثناء فترة الطفولة، حيث أكدت أنها تعرضت للألم والتشتت بعد انفصال والديها، وانها اضطرت للتنقل للعيش بينهما مرة هنا وأخرى هناك.

حلت فاطمة البنوي ضيفة على الإعلامي علي العلياني في برنامج «مراحل» المذاع عبر فضائية SBC السعودية، مؤكدة أنها كانت قد تعرضت لذكريات أليمة للغاية أثناء طفولتها، وتتمنى أن تغلق عينيها وتفتحها حتى تُمحى هذه الذكريات نهائيًا.
فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على إنستجرام

واشتكت فاطمة البنوي من ألم الفراق والانفصال الذي شعرت به بعد ما حدث بين والديها، وعبرت عن شعورها بمرارة الفراق عن والدتها بسبب عيشها وقتها مع والدها، فيما كانت تشعر بأن والدتها مظلومة، وبعدها نجحت في التحول للعيش مع والدتها شعرت أنها في اشتياق لوالدها.



وقالت فاطمة البنوي إنها بالفعل تعافت من تلك الفترة العصيبة، لكنها كانت أصعب ما مرت به في حياتها، وتابعت: "لدي العديد من الأخوة غير الأشقاء من والدي ووالدتي، وعلى الرغم من الانفصال إلا أن علاقة والداي ببعضهما مليئة بالاحترام والمودة، وتواجدا معي أثناء حفلة تخرجي.

هذا فيما ترى فاطمة البنوي أن الصداقة تعني أن تكون هي وصديقاتها على وفاق دائم، عندما يتعرض أي منهن إلى تغيرات مختلفة في الحياة، فيما أكدت أن هناك بعض الصديقات لا يفهمن الأمر بشكله الصحيح.

وكانت فاطمة البنوي قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «60 دقيقة» وتم عرضه في 2021، حيث شاركت بطولته رفقة الفنانين ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، مها نصار وخالد كمال، العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»