أمانة جدة تعلن تقديم جميع خدماتها رقميا

أمانة جدة
أمانة جدة تعلن تقديم جميع خدماتها رقميًا

بهدف تسهيل الاستفادة من الخدمات الحكومية أعلنت أمانة محافظة جدة تقديم جميع خدماتها عبر بوابة الخدمات الرقمية.

أمانة جدة تعلن تقديم جميع خدماتها رقميًا

ذكرت أمانة محافظة جدة عبر حسابها على "تويتر"، أنه تم تقديم خدمات الأفراد وخدمات الأعمال والخدمات الحكومية عبر البوابة الرقمية وبدون الحاجة لمراجعة مبنى الأمانة أو البلديات الفرعية.
يأتي ذلك تماشيًا مع التحول الرقمي في المملكة و"رؤية المملكة 2030"، ويمكن الاستفادة مع الخدمات التي تقدمها الأمانة عبر الرابط التالي https://services.jeddah.gov.sa/، وتقدم البوابة الإلكترونية لأمانة محافظة جدة تخدم ساكني وزوار ومستثمري مدينة جدة، وتوفر الوصول المباشر للمعلومات وجميع الخدمـات الإلكترونية التي يحتاجونها.

خدمات أمانة جدة

أمانة محافظة جدة ويطلق عليها اسم البلدية، وتقع آخر شارع الأمانة في مدينة جدة، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة جدة وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط العمراني وتوفير الطرق والإنارة والتجهيزات الأساسية وتحسين وتجميل المدينة بالإضافة إلى إدارة الخدمات اللازمة للحفاظ على نظافة وصحة البيئة.
وتهدف تعزيز مكانة جدة الفريدة كبوابة للحرمين الشريفين لكي تصبح مركزاً حضارياً للثقافة الإسلامية، ومقصدا ًتجاريا ً وسياحياً متميزاً بيئياً وإنسانياً، عالمي المستوى، في ظل تنمية عمرانية مُستدامة.

مسيرة أمانة جدة

على موقعها الرسمي كتبت أمانة جدة عن مسيرتها قائلة: سنصل بحول الله إلى غايتنا من خلال تطوير وتنفيذ خطط إستراتيجية مرنة، تستجيب للاحتياجات الحالية والمستقبلية لجدة والمحافظات والمراكز المرتبطة بها، وتوفر لها خدمات بلدية متطورة ومبتكرة عالية الجودة والكفاءة، وتدعم دورها الثقافي ونموها العمراني والاقتصادي.
سنتعاون من أجل تحقيق غايتنا مع جميع الأجهزة الحكومية المختصة ومع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص ومع سكان جدة وزوارها، وسنعمل ما في وسعنا على توفير بيئة عمل متميزة بالفعالية والشفافية، حريصة على حماية الحقوق العامة والخاصة، وملتزمة بقيم الأمانة.
سنطور ونوجه قدراتنا نحو تحقيق غايتنا من خلال استقطاب واستبقاء كفاءات فنية وإدارية متميزة ومتحمسة للعطاء، وسنعمل على الاستفادة من أرقى تقنيات المعلومات المتاحة.
لتحقيق عنصر الاستدامة، سنعمل على حماية وتطوير البيئة الطبيعية، وعلى تحقيق الاستمرارية الذاتية للمشاريع، والاستفادة من جميع الموارد المتاحة. كما سنعمل على تحقيق أفضل مردود من توظيف استثماراتنا، وعلى أن تكون مصادر دخلنا متنوعة ومتنامية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر