ريهام عبد الغفور تكشف في تصريح خاص لـ " سيدتي" كيف استعدت لشخصيتها في مسلسل " الغرفة 207" 

ريهام عبد الغفور - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ريهام عبد الغفور - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام


أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور،عن سعادتها بردود الفعل الايجابية التي حققها مسلسل " الغرفة 207 " والذي عرض منه حلقتين على منصة شاهد vip .
وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور في تصريح خاص لموقع " سيدتي"، إن النجاح الذي حققه المسلسل بعد عرض أولى حلقاته كان أكبر من التوقعات، معربة عن سعاتها بهذا الأمر.
وعن الاستعداد لشخصية " شيرين حسني" التي تقدمها خلال أحداث العمل، أوضحت ريهام عبد الغفور، انها كانت تستغرق 3 ساعات في عمل الـ "ميكياج" الخاص بالشخصية من أجل تغير ملامحها
وتابعت " الاستعداد كان صعب كنت بقعد بـ 3 ساعات اعمل مكياج عشان أغير شكلي ، بس كنت حبة اللي بعمله".
ورداً على سؤال أوجه الشبه بين شخصية " شيرين حسني" التي تتواجد في المسلسل وبين الشخصية التي تتواجد في رواية الراحل أحمد خالد توفيق المأخوذ منها العمل، قالت " شخصية شيرين حسني لم تكن موجودة في الرواية".
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


"الغرفة 207" تدور أحداثه في أجواء من الغموض والرعب والإثارة، وقصته مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.
"الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة و ريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»