اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. ريهام عبد الغفور تروي معاناة من الطفولة: تعرضت لأشياء قريبة من التحرش

ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ريهام عبد الغفور - لقطة شاشة  من برنامج Abtalks
ريهام عبد الغفور - لقطة شاشة من برنامج Abtalks
ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ريهام عبد الغفور - لقطة شاشة  من برنامج Abtalks
2 صور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج الإعلامي أنس بوخش في برنامجه Abtalks، وخلال اللقاء كشفت ريهام عن مواقف صعبة واجهتها خلال طفولتها.
وقالت ريهام عبد الغفور، إنها كانت طفلة مدللة لدى أسرتها، باعتبارها أصغر أخواتها حيث كان الفارق العمري بينها وبين أخواتها كبيراً.
وكشفت ريهام خلال لقائها عن تعرضها لموقف صعب في طفولتها، وهو تعرضها للتحرش أو تعرضها لأشياء شبيهة وقريبة من هذا الاتجاه بحسب قولها ، لافتة إلى أن الرجل الذي قام معها بهذا الفعل هو رجل كان قريباً من سن جدها وكان شخصاً مقرباً أيضاً من عائلتها للغاية بسبب الثقة المتبادلة بينهم.
وأشارت ريهام، إلى أنه عندما تعرضت لهذا الفعل كان عمرها ما بين 6 إلى 7 سنوات، وظلت قرابة أكثر من 30 عاماً لا تتحدث عن هذا الأمر، ولكن قررت فجأة أن تتحدث مع زوجها وأيضاً صديقتها المقربة فقط.
وتابعت " لما كنت بشوف الشخص ده كنت بستخبى تحت السفرة لأني كنتب بترعب منه ومكنتش عارفة أقول ايه اللي حصل".
واستطردت قائلة:" إن الشيء السيئ في الموضوع هو أن تكون طفلة وتتعرف على احساس الشماتة، خاصة بعد علمها بوفاة هذا الشخص".
وأضافت أنها بسبب ما تعرضت له في طفولتها قررت عدم إعطاء الثقة للأشخاص المقربين من أبنائها .." بدي زيرو ثقة لأى معارف أو صداقات لأولادي".


على جانب آخر، تنتظر ريهام عبد الغفور عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يتناول قضية اجتماعية، حول فكرة كيف يمكن أن يدفع الإنسان ثمن اختيار واحد خاطئ طوال عمره.
والمسلسل بطولة كريم فهمي، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشاميَ، وركين سعد وتأليف أحمد عادل.
كما تنتظر أيضاً عرض مسلسل الغرفة 207 ومأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وعلي الطيب، وناردين فرج، ومراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري.
كما شاركت ريهام مؤخراً في عملين ناجحين الأول بعنوان " وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي، وشادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام جمال، وشريف دسوقي، وميمي جمال، ومحمود قابيل، وثراء جبيل.
والثاني «منعطف خطر» من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، وسلمى أبو ضيف، وريهام عبد الغفور، وباسم سمرة، ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي، وتامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»