شجون الهاجري عن مسلسل  "غسيل": متحمسة جداً للعمل 

شجون الهاجري - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شجون الهاجري - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة شجون الهاجري، عن حماسها الشديد لمسلسل " غسيل" المقرر عرضه قريباً
وشاركت شجون، متابعيها على خاصية " ستوري" عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، صورة ظهرت فيها برفقة نجوم العمل، وكتبت قائلة على الصورة " متحمسة جداً للعمل".
شجون الهاجري مع أبطال مسلسل غسيل - سكرين شوت من خاصية "ستوري" عبر حسابها على انستغرام
ويشاركها بطولة العمل عبدالله بو شهري، وهو مسلسلٌ رومانسي اجتماعي، يعتمد على الـ "فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقاتٍ، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.
يذكر أن شجون قدمت في عيد الأضحى الماضي مسرحية "BE FREE" من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد الحملي، وإشراف عام حسن سلمان، وبطولة: شجون الهاجري، فهد الصالح، ناصر الدوسري، عبدالله عبد الرضا، في وشوق الهادي، رهف محمد، وجنى والغالية وتالين الفيلكاوي، وتمَّ عرضها للمرة الأولى في عيد الفطر.
في حين ظهرت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي ، عبر مسلسل "بيبي"، من بطولتها والفنان بشار الشطي، وتدور أحداثه حول فتاةٍ شابة في مقتبل العمر، تدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها من الأذى، لأنها تعاني من أزمة نفسية منذ الصغر، وتتصرَّف مثل الأطفال على الرغم من أنها شابة، من بطولتها وبشار الشطي، أسمهان توفيق، بدر الشعيبي، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، خالد أحمد، جنى الفليكاوي، أحلام حسن، عبدالله عبد الرضا، نور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»