اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي تكشف موعد مسرحية "الوش الثاني" في موسم الرياض

منى زكي -الصورة من حسابها على الانستغرام
منى زكي -الصورة من حسابها على الانستغرام

كشفت الفنانة منى زكي، عبر خاصية الـ "ستوري" في "إنستجرام"، عن استعدادها لعرض مسرحيتها الجديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وستقدَّم المسرحية على مدى خمسة أيامٍ من 11 - 15 نوفمبر الجاري في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وتحمل عنوان "الوش التاني"، ويشارك منى في بطولتها كلٌّ من أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، ورحمة أحمد، وتنظَّم على مسرح محمد العلي.

ويدور العمل حول فتاة مدلَّلةٍ، اعتادت على الاستجابة لجميع طلباتها، وتحلم بأن تصبح نجمةً وممثلةً مشهورة، وتصرُّ على تحقيق رغبتها على الرغم من افتقارها للموهبة، وتسعى إلى ذلك بطريقتها المعتادة دون أدنى مسؤوليةٍ، أو مجهودٍ، لذا يتفق والدها مع المخرج، الذي يكنُّ لها مشاعر الحب، على افتعال مشكلةٍ ما، تجعلها تدرك أن للحياة وجهين، وأنها ليست بالسهولة التي اعتادت عليها.

ويتميَّز موسم الرياض في نسخته الثالثة باحتوائه على 15 منطقةً ترفيهيةً متنوعة، تضمُّ أكبر بحيرةٍ صناعيةٍ على مستوى العالم، والتنقُّل بالتلفريك، و"لاونجات" تعانق السحاب، إضافةً إلى سيرك "دو سوليه" العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية، مثل WWE، وكأس موسم الرياض التي تجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية. هذا إلى جانب مسرحياتٍ سعودية وعربية، وحفلاتٍ غنائية، ومعارض محلية وعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال تحت شعار "فوق الخيال".