اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين زفاف ملكية 2023 من زهير مراد Zuhair Murad
فساتين زفاف ملكية 2023 من زهير مراد Zuhair Murad

على الرغم من كونها مميزّة الى أقصى الحدود، إلا أن عملية اختيار فستان الزفاف يمكن أن تصبح بسهولة أمراً مرهقاً وشاقاً لتنوّع الموديلات والتصاميم والخيارات التي لا تعّد ولا تحصى. ننصحكِ باللجوء إلى فساتين زفاف ملكية 2023 لمواكبة صيحات الموضة والتفرّد بطلّة ملكية ساحرة.

فساتين زفاف ملكية 2023 من زهير مراد Zuhair Murad

الأنيق والفخم لذوق العروس

فستان زفاف ملكي 2023 من كيلي فيتانيني Kelly Faetanini

تضفي فساتين الزفاف الملكية 2023 لمسة أنثوية ورومانسية لإطلالة العروس، وقد برزت هذه الصيحة في كثير من العروض، لا تتردّدي باختيار التصميم الأنيق والفخم الذي يرضي ذوقكِ. انتقي من هذه المجموعة موديلاً مطرّزاً كالذي قدّمته علامة كيلي فيتانيني Kelly Faetanini بالقصّة الواسعة من الأسفل إذا كنتِ تفضلينها مع أكمام من الشيفون المطرّز بالورود وياقة دائرية ولا أجمل.
أما لمحبّات القصّات المنسدلة ننصحك باللجوء إلى فستان منسدل من التول مع أكمام جرس لإطلالة ملكية ساحرة. مع العلم أن العديد من الماركات العالمية قدّمت فساتين زفاف ضيّقة مع أكمام الجرس لتتمتّع العروس باطلالة مفعمة بالجاذبية، وتبرز انحناءات قوامها الممشوق.

أبدعت الماركات العالمية بتقديم فساتين زفاف ملكية 2023 بتصاميم منفوشة وكاشفة للأكتاف مع أكمام طويلة على سبيل المثال، كما برزت أيضاً الفساتين بالقصّة العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل في تصاميم أنثوية ناعمة مع لمسات التول على الأكتاف والأكمام الواسعة من أسفل. ننصحكِ بانتقاء تصميم مزيّن بتطريزات الورود وأوراق الأشجار باللون الأبيض، بأكمام الجرس وبقبّة V مع قصّة تتّسع من أسفل الصدر إذا كنتِ عروسا تبحثين عن الجرأة والتفرّد.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف مزيّنة بالتطريزات الغنية لحفلات الزفاف الفاخرة لخريف وشتاء 2023

التصاميم الغريبة والأنيقة

فستان زفاف ملكي 2023 من ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris

في حال كنتِ تفضلين اعتماد الفساتين الفخمة والملكية جداً والجذّابة ما رأيكِ بهذا الفستان من علامة ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris حيث تمّ تصميمه من الدانتيل الفاخر، وجاء بأكمام طويلة جداً.
أما للعروس الجريئة، يمكنكِ اللجوء إلى فستان زفاف مصنوع من قماش الدانتيل أيضاً بتصميم الأوف شولدرز مع أكمام الدانتيل المخرّم والشيفون، ومزيّن بالأستراس اللامع، والصدر مصمّم كذلك من الدانتيل والترتر اللامع، والتنورة طويلة منفوشة بشكل فاخر ومزيّنة بالترتر اللامع والأستراس أيضاً.
لا شكّ أن بعض العرائس تفضل اعتماد الفساتين الغريبة التي تلفت الأنظار، وتكون أنيقة في الوقت نفسه، لذا يمكنكِ ارتداء الفستان المزيّن بالدانتيل مع فتحة الصدر الأمامية بشكل V، أما التنورة فهي بتصميم منفوش من الشيفون ومزيّنة بالكامل من الدانتيل مع أشكال الورود الصغيرة المرصّعة بها.
تحلم كل عروس بفستان زفاف ملكي يجعلها تبدو كملكة تأسر العقول والأنظار في يومها المنشود، وذلك لأن فستان الزفاف من أهم مفردات طلّة العروس على الإطلاق .وهذا ما يجعل اختيار فستان الزفاف مهمةً صعبةً بالنسبة للعروس، حيث أن المدعوين ينتظرون أن يشاهدوا إطلالة العروس في ذلك اليوم. ننصحكِ بهذا الفستان من علامة فيكتور و رولف Viktor e Rolf، فهو للعرائس المحتمشة والراقية، لأنه مزيّن بالورود البيضاء الكبيرة مع التنورة الواسعة والطويلة بأسلوب جذّاب.

فستان زفاف ملكي 2023 من فيكتور و رولف Viktor e Rolf

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف مزينة بالدانتيل

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني