بالصور.. سامر المصري بالزي الإماراتي فكيف بدا؟

سامر المصري - الصورة من حسابه على انستغرام
سامر المصري - الصورة من حسابه على انستغرام

نشر النجم السوري سامر المصري صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلالها وهو يرتدي الزي الإماراتي وعلّق على الصورة: "بشرونا عنكم".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي وجمهور سامر مع الصورة وعبروا عن إعجابهم الكبير بإطلالته وأنه بدا بإطلالة مختلفة وجميلة جداً بهذا الزي.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر سامر في الوقت الحالي ببطولة مسلسل "ستيليتو" الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

ومسلسل "ستيلتو" مسلسل مأخوذ عن العمل التركي "جرائم صغيرة"، وهو من بطولة العديد من النجوم العرب ومنهم سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، ندى أبو فرحات، بالإضافة إلى ريتا حرب، كارلوس عازار، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج إندر إيمير.

وكان سامر قد شارك ببطولة فيلم "نزوح"، الذي حصده جائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الـ 79 التي أقيمت في إيطاليا.

وشهد الفيلم العرض العالمي الأول له في مهرجان فينيسيا ضمن مسابقة امتداد الآفاق، وضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم كندة علوش، سامر المصري، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»