أحمد السقا يشارك عمرو يوسف بطولة مسلسل "الجبل" في رمضان 2023

أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام

نفى الفنان أحمد السقا عدة شائعات تتعلق بخطوته الفنية المقبلة، مؤكداً أنه لن يتعاون مع مطرب المهرجانات "أوكا" في أغنية جديدة، ولا علاقة له بمسلسل "الكتيبة 101" المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وكشف لأول مرة عن تفاصيل مسلسله الجديد، مشيراً إلى تعاونه مع النجم عمرو يوسف في مسلسل جديد بعنوان "الجبل".

أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام

السقا تلقى، أثناء مشاركته في جلسة حوارية بمعرض الشارقة، عدة أسئلة عن أعمال تم الترويج لها في الفترة الأخيرة، ونفى بوضوح علمه بأية تفاصيل عن مسلسل "الكتيبة 101"، كما نفى تقديمه كلمات أغنية جديدة لمطرب المهرجانات "أوكا".

ورغم تأكيده أن الشركة المنتجة لعمله الجديد طلبت منه تكتم كل التفاصيل لحين البدء في التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل، إلا أنه قرر حسم الشائعات، وقال: "لن أقدم مسلسل الكتيبة 101، وأنا وعمرو يوسف سنقدم مسلسل الجبل في رمضان القادم، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيل العمل حالياً".

وأضاف في لقائه مع برنامج ET بالعربي: مشاركتي في مسلسل "الاختيار 3" هو تشريف؛ لأنه عمل درامي يوثق أحداث عشناها، ويكفيني شرفاً أنني شاركت في هذا العمل.

وحول مصير فيلم "السرب"، قال أحمد السقا: "فيلم السرب أنجزنا تصويره منذ فترة، وهو في مرحلة المونتاج، وقد يطرح في يناير من العام المقبل".

وعن مشاركته في كتابة عمل غنائي للمطرب أوكا: "أنا بحبه جداً، وهو صديقي، ومي كساب زوجته صديقة وأخت عزيزة، لكنني لم أسمع عن الخبر سوى هنا، ويشرفني أن أكتب له أغنية بالطبع".

وعن صحة الفنان عادل إمام كونه قريباً منه، أجاب: "طول عمرنا عايشين والشائعات ملازمانا، عادل إمام صحته زي الفل، ومفيش أي حاجة من الكلام الفاضي اللي بيتقال على صحته، وإحنا على تواصل باستمرار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»