اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عيوب رجل برج القوس

عيوب الرجل برج القوس
عيوب الرجل برج القوس
عيوب الرجل برج القوس
يعتبر برج القوس من الشخصيات العنيدة التي تتشبث بآرائها
عيوب الرجل برج القوس
عيوب الرجل برج القوس
2 صور

يمتلك كل برج من الأبراج مزايا وعيوب ظاهرة تكشف شخصيته. يُعرف الرجل برج القوس بأنه باحث عن المغامرات وشغوف ومنفتح دائماً على تجربة أشياء جديدة. ومع ذلك، تعطشه للمعرفة يمكن أن يجعله يشعر بسهولة بالملل ونفاد الصبر. في الآتي يُطلعك "سيدتي نت"، على عيوب رجل برج القوس وسماته السلبية.

عيوب رجل برج القوس

يعتبر برج القوس من الشخصيات العنيدة التي تتشبث بآرائها

يسعى الرجل برج القوس إلى جعل الأمور أكثر تشويقاً مما هي عليه في الواقع. لديه ميل إلى المبالغة في الأشياء دون أن يقصد ذلك. سواء كان ذلك من خلال تجميل تفاصيل القصة التي يرويها، أو المبالغة في تقدير حدث من أجل حث أصدقائه على الانضمام إليه.

لا يكترث لمشاعر الآخرين

يُعرف بأنه صادق ويخبر الأمور كما هي، وفي حين أنه من المثير للإعجاب أن يكون ملتزم جداً بقول الحقيقة، إلا أنّ فظاظته يمكن أن تؤدي بسهولة إلى إيذاء مشاعر الآخرين. يفضل أن يكون عفوياً بدلاً من أن يضع خططاً صلبة، ولديه دائماً شعوره بالخوض في مغامراته الكبيرة. ومع ذلك، يمكن لهذه الصفات الغريبة أيضاً أن تجعله يبدو وكأنه مهمل وغير مراعي لمشاعر الآخرين. فهو لا يُعتبر من الأشخاص العاطفيّين أو الذين يمتلكون حساسية عالية تجاه الأشخاص والأشياء، وهذا قد يكون مؤلماً للناس من حوله.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج القوس

يمل بسرعة

تجعله طبيعته المتغيرة يتمتع بروح حرة وحيوية ولكنها أيضاً تساهم في نفاذ صبره وحاجته المستمرة للتحفيز. يبحث دائماً عن التميز والشغف بالمغامرة، لذلك سرعان ما سيشعر بالملل من محيطه إذا بقي في مكان واحد لفترة طويلة جداً. لا يحب التمهّل في شؤون حياته، وينفذ صبره بسرعة هائلة، وعندما يوجد شيء ما في حياته يتطلّب الصبر والإنتظار فإنّ هذا يجعله يشعر بالإحباط الكبير. يُفرط بالتفكير بأمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود. يُعدّ التسرع من طبيعته التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها. كما لا يتردد في قطع علاقته بأيّ شخص يشعر بأنّه يستغله أو أنّه يستغل علاقته معه لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده.

يهرب من مشاكله

يحب قضاء وقت ممتع، ويمكنه دائماً رؤية الجانب المشرق من الموقف. ومع ذلك، فإن يمكن أن يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى الهروب من مشاكله وتجاهلها بدلاً من التعامل معها فعلياً. على الرغم من أن الرجل برج القوس هو من أكثر الشخصيات المستقلة في دائرة الأبراج. إنه يكره أن يتم تقييده، وحريته لها أهمية قصوى بالنسبة له. قد يكون من الصعب عليه أحياناً تقديم التزام طويل الأجل سواء تعلق الأمر بوظيفة أو علاقة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج االقوس

متشبث بآرائه

لا يتنازل عن رأيه أو يغيّره بسهولة. إذا أراد شيئاً فسوف يصرّ حتّى يحصل عليه، ويريده أيضاً على وجه السرعة، وهو ما يزعج أحياناً الأشخاص من حوله. كما لا يحب الاستماع للآخرين ولا يأخذ رأيهم في العادة. يتصرّف دائماً وكأنه يعرف كلّ شيء ويستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً. وتعتبر هذه الصفة واحدة من أكثر الصفات السلبيّة فيه، وهذا ما يكون أحياناً أكثر ممّا هو لازم، وهو بالتالي ما قد يدفعه إلى السقوط في نهاية الأمر إذا لم يدير هذه الثقة.

مزاجي

تُعتبر مزاجيته من الصفات التي تشكّل عائقاً في سبيل الحصول على علاقات دائمة ومريحة، خاصةً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، فمن الصعب أحياناً على شريك القوس أن يتحمّل مزاجيّته. كما أنه لا يستطيع حسم قراراته بسرعة، وهذا يرجع إلى أنّه لا يحبّ أخذ القرارات من الأساس بل يفضّل السير وفق ما تقتضيه الحياة.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس