اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عيوب برج القوس في الحب

عيوب برج القوس في الحب
عيوب برج القوس في الحب
برج القوس
يُعدّ التسرّع من عيوب برج القوس التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها،
عيوب برج القوس في الحب
برج القوس
2 صور

لكلّ برج خصائص معيّنة تميّزه عن غيره وتجعل منه شخصاً مختلفاً، ومن ضمن هذه الأمور هي عيوبه في الحب، سواءً كانت عيوب ظاهرة، أو عيوب باطنة ينفرد بها، وتؤثر بشكل مباشر على علاقته العاطفيّة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على عيوب برج القوس في الحب.

عيوب برج القوس في الحب

يُعدّ التسرّع من عيوب برج القوس التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها،

برج القوس هو أحد الأبراج النارية، وترتيبه التاسع في دائرة الأبراج. يتمتّع بشخصية مرحة محبة للحياة، وواعي ومُدرك للكثير من الأُمور بِشكلٍ عام، ومنطقي في تفكيره، ويمتلك نظرة إيجابية. يتسم بالتفاؤل الذي يجعله يرغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهه، ويتميز بطموحه وأحلامه مع السعي لتحقيقها، ولديه نضج في البحث عن الأشياء، ويعرف كيف يُحوّل أحلامه إلى حقيقة. يتّصف ببعض العيوب في الحب، ومنها:

واثق من نفسه

تعتبر هذه الصفة واحدة من أكثر الصفات السلبيّة التي يتصف بها، فهو يتصرّف دائماً وكأنّه يعرف كلّ شيء ويستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً.

تابعي المزيد: مميزات وعيوب برج القوس

غير صبور

يصاب بالقلق والإحباط إذا وضع خطة ولم تجري كما رتب لها، وقد يُفرط بالتفكير بأمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود. يُعدّ التسرّع من طبيعته التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها، وينفذ صبره بسرعة هائلة، وقد يفقد السيطرة على نفسه إذا تعرّض للخيانة.

عنيد

يُعرف بأنّه من الشخصيات العنيدة للغاية والتي لا تتنازل عن رأيها أو تغيّره بسهولة. إذا أراد شيئاً فسوف يصرّ حتّى يحصل عليه، ويريده أيضاً على وجه السرعة، وهو ما يزعج أحياناً الأشخاص من حوله. كما لا يحب الاستماع للآخرين ولا يأخذ رأيهم في العادة. يتعامل مع الأمور كأشياء مسلّم بها. وأحياناً قد يضع نفسه في مخاطر عديدة وشديدة والتي بدورها قد تقوده إلى مخاطر أخرى أشدّ بسبب اللامبالاة بعواقب الأمور، وهذا ما يوجّه إليه أصابع النقد والاتّهام التي قد تزعجه.

مزاجي

يتغيّر مزاجه فجأة ودون سابق إنذار، وتعتبر الصفة أحد أبرز عيوب برج القوس. حيث تشكّل عائقاً في سبيل الحصول على علاقات دائمة ومريحة خاصّة فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، فمن الصعب أحياناً على شريك القوس أن يتحمّل مزاجيّته. لا يعتبر من الأشخاص العاطفيّين أو الذين يمتلكون حساسية عالية تجاه الأشخاص والأشياء، وهذا قد يكون مؤلماً للناس من حوله.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

صريح

لا يفكّر فيما يريد قوله بل يقوله مباشرة، فهو لا يهتمّ كيف سيفهمه الشخص المقابل أو كيف سيأخذ حديثه، وهذا ما يسبّب الإزعاج للكثير من الناس. يتحوّل أحياناً إلى شخص قاسٍ للغاية فجأة ودون سابق إنذار، فقد يعمد إلى قول أيّ شيء أو فعل أيّ أمر كان من أجل إزعاج الشخص المقصود.

مغامر

عدم حبه للاستقرار قد يكون مرهقاً أحياناً خاصّة لشريك حياته، الذي لن يحظى بالاستقرار بسبب حبّه الدائم إلى جمع المعرفة، والترحال، والسفر حول العالم من أجل معرفة ثقافات الشعوب الأخرى والانخراط فيها. لا يستطيع حسم قراراته بسرعة، وهذا يرجع إلى أنّه لا يحبّ أخذ القرارات من الأساس بل يفضّل السير وفق ما تقتضيه الحياة.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج القوس