علي كاكولي يستعد لإطلاق أغنية جديدة

علي كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام
علي كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام

بث علي كاكولي صوراً عدة في صفحته بموقع "إنستجرام"، كشف من خلالها لمتابعيه عن قرب إطلاق أغنيته الجديدة.

وظهر الفنان الكويتي في الصورة الأولى مع فريق عمل الكليب، الذي صوَّره أخيراً، وكتب عليها: "اليوم بفضل من عند الله انتهينا من تصوير كليب لأغنية جديدة. دعواتكم".

من جهتهم، تفاعل معه متابعوه بقوة، متمنين له التوفيق والنجاح، مؤكدين أنهم ينتظرون جديده الفني بفارغ الصبر.

كذلك بث صورةً أخرى، وعلَّق عليها: "مشروعي الجديد يا رب يعجبكم".

ولم يعلن علي أي تفاصيل حول عمله الجديد حتى الآن، مكتفياً بالكشف عن طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكان كاكولي قد أطلق في 26 سبتمبر الماضي أغنيةً بعنوان "مغرم"، من كلمات سعد المسلم، وألحان فهد الناصر، وتوزيع أحمد شعتوت، وكورال مجموعة Fn أغاني، وجيتار شريف فهمي، بمشاركةٍ من الفنانة ليلى عبدالله.

وأعلن الفنان الكويتي في مايو الماضي عودته إلى الغناء من جديد بعد غيابه أشهراً عدة عن الساحة الفنية، حيث قدَّم أغنية "عالهادي" باللهجة المصرية، كما انتهى من تصوير مسلسل "محامية الشيطان"، الذي يقع في ثماني حلقات، ويُعرض على تطبيق "شاشا"، من بطولته وهيا عبدالسلام، سارة صلاح، نور الدليمي، وحسن إبراهيم، وتأليف فاطمة العامر، وإخراج خالد الريس.

ويمتلك كاكولي صوتاً جميلاً، ويتميَّز بحضورٍ لافت في الغناء، وقدَّم أخيراً أغنية أخرى باللهجة المصرية، حملت عنوان "النفخة الكدابة"، تصدَّرت الترند، كما يعدُّ من الفنانين ذوي الشعبية العالية، حيث طرح في بداياته عديداً من الأعمال الجميلة، التي لاقت تفاعلاً واسعاً من محبيه ومتابعيه، منها "ما شبعت غياب"، "الحب كما هو"، "مبروك"، "صعبة"، "حلوة هذي"، "يا رب خير"، و"الحوبة".

وعلي كاكولي مطرب وممثلٌ كويتي، تخرَّج في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت بدايته عبر المسرح الشبابي، ثم شارك في مسلسلاتٍ عدة، من أبرزها: "جادة 7"، "للأسرار خيوط"، "قلوب حائرة"، "أيام الفرج"، "ليلة عيد"، "أميمة في دار الأيتام"، "بوكريم برقبته سبع حريم"، "الدخيلة"، "وجع الانتصار"، "كنة الشام"، "مذكرات عائلية جداً"، "أول الصبح"، "عطر الجنة"، "بسمة منال"، "ذاكرة من ورق"، "بيت الكناين"، "باب الريح"، "كان في كل زمان"، "لا موسيقى في الأحمدي"، "رحلة إلى الجحيم"، "من حقي أحب"، و"دفعة بيروت".

وفي المسرح، قدَّم: "كوكب الأحذية"، "خارج منطقة التغطية"، "ليلى والذيبين"، "زين إلى عالم جميل"، "زين والوحش"، "زين والبحار"، "زين الأوطان"، "زين الأدغال"، "صنع في زين"، و"زين والأقزام الثمانية".