أماكن سياحية جذابة في تايلاند

أماكن سياحية جذابة في تايلاند
أماكن سياحية جذابة في تايلاند
جسر كانشانابوري
جسر كانشانابوري
نهر تشاو فرايا
نهر تشاو فرايا
شاطئ رايلي
شاطئ رايلي
أماكن سياحية جذابة في تايلاند
جسر كانشانابوري
نهر تشاو فرايا
شاطئ رايلي
4 صور

من بين جميع الوجهات في جنوب آسيا، تعتبر الأماكن التي يجب زيارتها في تايلاند هي الأكثر شعبية بين المسافرين من جميع أنحاء العالم. سواء كنت من عشاق الطبيعة، أو من عشاق التاريخ، أو الراغبين بقضاء أوقات ممتعة مع العائلة، تعد تايلاند الخيار المثالي. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في تايلاند الجديرة بالزيارة.

نهر تشاو فرايا

نهر تشاو فرايا


رحلة العشاء في نهر تشاو فرايا هي واحدة من أكثر المعالم التي لا تنسى في رحلة تايلاند.
الرحلة البحرية تستغرق ساعتين، من السابعة والنصف 7.30 مساءً حتى التاسعة والنصف مساءً. يتم تقديم كل من المأكولات العالمية والمأكولات التايلاندية الأصيلة الشهيرة في الرحلة.
هذه واحدة من أكثر الرحلات آسرًا وأكثرها استرخاءً في هذا المكان. العروض الحية وعروض الرقص والموسيقى الجميلة ستجعل بالتأكيد رحلة تايلاند بأكملها لا تُنسى.

تابعوا المزيد: «جبل طارق» بوابة جمال البحر المتوسط


شاطئ رايلي

شاطئ رايلي


تعد مقاطعة كرابي موطنًا لبعض الوجهات الشاطئية الأكثر شهرة في تايلاند - وتتصدر رايلاي القائمة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات روعة. نظرًا لكونها واحدة من أفضل الشواطئ في البلاد، فإن رايلي تفي بوعودها بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الزرقاء.
يمكن الوصول إلى الجزيرة بالقارب من مدينة كرابي وآو نانغ - والرحلة على متن قارب تقليدي طويل الذيل هي سحرية تمامًا مثل ما ستصادفه عندما تصل إلى الشواطئ.
في حين أن الشاطئ قد يكون السبب الرئيسي لزيارة الجزيرة، فإن رايلي هي أيضًا بقعة ساخنة لتسلق الصخور، حيث تجذب القمم الكارستية المغامرين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء، وعلى استعداد لمواجهة منحدرات الحجر الجيري الشاهقة.
من بين العديد من الأشياء النشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها ، تشتهر رايلي بركوب الرمث في المحيط والتجديف بالكاياك والغوص - ولكن يمكن للزوار أيضًا تجربة أيديهم في دروس الطبخ أو الاستمتاع بالتدليك.
يوجد أيضًا كهف Diamond Cave الصديق للسياح ، والذي يمكن الوصول إليه عبر ممر جميل مع مناظر خلابة وجاهز لاستيعاب الزوار الفضوليين الذين يتطلعون إلى القيام ببعض الاستكشاف بين فترات حمامات الشمس.

تابعوا المزيد:إنسبروك وجهة نمساوية تجمع بين الحداثة والتاريخ

جسر كانشانابوري

جسر كانشانابوري


يُعرف جسر كانشانابوري بشكل أفضل لدى الكثيرين باسم "الجسر فوق نهر كواي"، وهو جزء من سكة حديد تايلاند - بورما التي لم تظهر أبدًا. خلال الحرب العالمية الثانية، كانت القوات اليابانية عازمة على بناء خط سكة حديد بين تايلاند وبورما واستخدمت أسرى الحرب من الحلفاء (معظمهم من المواطنين البريطانيين والهولنديين والأستراليين) للعمل القسري. انتهى الأمر بموت أكثر من 12000 سجين من الحلفاء خلال عام واحد كان الجسر قيد الإنشاء - وإعادة الإعمار، حيث تعرض الجسر للقصف والتلف أكثر من مرة - مما أدى إلى تسميته "بسكة الموت".
بينما ظل جسر كانشانابوري مغلقًا لسنوات بعد انتهاء الحرب، فإنه يعمل الآن مرة أخرى ويمكن عبوره عن طريق ركوب قطار محلي بطيء. حوالي 130 كيلومترًا من طريق السكك الحديدية الأصلي البالغ طوله 415 كيلومترًا قيد الاستخدام اليوم، وهو تذكير تاريخي خطير بالأحداث المروعة التي وقعت هنا.
بالقرب من الجسر، تعتبر مقبرة حرب كانشانابوري هي المكان الأخير لأفراد الحلفاء العسكريين من العديد من البلدان باستثناء الولايات المتحدة، التي أعادت جميع الرفات. يقدم كل من متحف Hellfire Pass ومتحف JEATH War نظرة ثاقبة حول تاريخ السكك الحديدية وتأثير الحرب في تايلاند.

تابعوا المزيد: عناوين ونشاطات ممتعة في مدينة بورصة