اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما النظارات التي تليق بالنجمة مايا دياب؟

موديلات نظارات شمسية من مايا دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام
موديلات نظارات شمسية من مايا دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام

هي نجمة مميزة في كل ما تقوم به، فالناس باتوا يترقبون أعمالها، ليس فقط لجمالها أو لغرابة أغنياتها والجديد الذي تبثه في خياراتها الموسيقية، ولكن للأزياء التي تختارها والإكسسوارات المميزة التي تحرص على تضمينها في كل عمل تقوم به. ليس هناك إطلالة مملة للنجمة مايا دياب، ولا إطلالة عادية أو مكرّرة، فالنجمة تحرص على إطلاق صيحات في كل شيء، سواء في إطلالات الستريت ستايل أو في حفلاتها، أو في كليبات الأغنيات التي تصورها.
تمتلك النجمة إكسسوارات مميزة، ولها ذوق فريد في الأحذية والمجوهرات، ولكن ما لفتنا تحديداً ذوقها في النظارات التي تختارها.

 نظارات لا تتخلى عنها مايا دياب

1- نظارات القطة
وضعت مايا دياب نظارات القطة السوداء المزدانة بإطار أبيض، ونسقت معها الكورسيه الأسود الذي يزدان بأكمام منسدلة طويلة .

 

2- النظارات المستديرة المنمقة
ارتدت مايا دياب، مع سترة بليزر بقصة ضيقة مزدانة بأزرار ذهبية، التوب والشورت الحريري المطبع بنقش الفهد، واعتمرت قبعة سوداء، ووضعت نظارات قاتمة مستديرة وصغيرة خالية من الإطار.

3- نظارات Mask Glasses
ارتدت النجمة الفستان اللامع الكاكي والقصير ذات طابع ميني من تصميم جان لوي صبجي، ووضعت نظارات قناع مستطيلة الشكل ذات طابع عصري، وانتعلت ستيليتو معه، وحملت حقيبة مربعة من لويس فويتون.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم من وحي مايا دياب

 

4- النظارات المطبعة
ارتدت مايا دياب نظارات ضخمة غير ملونة بزجاج عادي، وتزدان بإطار مطبع ومزخرف بأحجار براقة مع الستراس، ونسّقتها مع كورسيه أبيض وقفازات طويلة وواسعة، مع سروال أبيض عالي الخصر.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر، من وحي النجمات