حنان مطاوع: بعمل أغنية جديدة لابنتي كل عام

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة أماليا، وقالت إنها حريصة على إعداد أغنية جديدة لها كل عام تسجلها بصوتها، وآخر أغنية كان اسمها سنة تالتة حياة".

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت حنان مطاوع أثناء حوارها مع إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة": كل عام بنعملها أغنية جديدة، وآخر أغنية كان اسمها سنة تالتة حياة"، وطالبتها إسعاد يونس بضرورة غنائها، وهو ما حدث بالفعل لتستجيب لها وتغنيها خلال الحلقة.

كما أكدت أن ابنتها تندهش جداً منها حينما تستعمل ألفاظاً أكبر من سنها قائلة: "أحياناً أقولها ليه الارتباك ده، لازم تكون مصممة أكتر، ليقول زوجي ليه البنت صغيرة على الكلام ده".

واستعادت حنان مطاوع ذكريات بدايتها في التمثيل، ومشاركتها في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، قائلة: المخرج محسن زايد كان عايز وجوه جديدة كتير، ولما شافني في الأفلام القصيرة اللى بدأت أعملها بعد ما روحت ورشة تمثيل قال البنت دي وشها مصري أوي وها تنفع في دور (مطرية)".

وأضافت الفنانة حنان مطاوع بخصوص رد فعل والدتها آنذاك خاصة أن والدها كان توفى: "كانت تشجعني على استحياء، في تلك الفترة، إلى أن أصبحت بعدها تشجعني بقوة وأبرز مشجعة ليا، وكانت طول الوقت باين عليها إنها عايزة تحقق حلمها فيا".

وبخصوص الأيام الأخيرة في حياة والدها الفنان الراحل الكبير كرم مطاوع قالت: "أثناء زيارة المخرج جلال الشرقاوي له وهو على سرير المرض، قال ليه البنت دي بتاعة فن، شيلوها من تجارة إنجليش ودخلوها معهد الفنون المسرحية.

وسبق أن كشفت حنان مطاوع عن تفاصيل علاقتها بابنتها، حيث أكدت أن الأمومة غيرت أسلوب حياتها تمامًا، وأشارت إلى أنها منذ ولادة ابنتها قررت تركيز فترة نشاطها الفني في ثلاثة شهور فقط، وتتفرغ بقية العام لمتابعة ابنتها، كما تحدثت عن تجربتها مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل "ونوس".

وأضافت في حوارها مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج مع مصر على قناة CBC: الطبيعي أن أنام الساعة 12، 1 مساءً فابنتي تنام مبكرة، وأنام بجوارها مباشرة، فهي عمرها ثلاث أعوام.

وتابعت: أنا كائن نهاري مبحبش السهر، فربنا خلقنا نستيقظ للنهار وننام ليلًا، وحاليًا أستيقظ صباحاً من أجل ابنتي فهي غيرت في طباعي كثيراً، غيرت كل شيء.

وأردفت: المرأة العاملة ممزقة، تعمل لمواجهة ظروف الحياة ولتحقيق طموحها وفي نفس الوقت تربي أولادها، في حالتي أنا الأمر مختلف بعض الشيء، لأنني أعمل ثلاثة أشهر في السنة ولا أراها بشكل كبير لكن الفترة التي أجلس في البيت، أكون مركزة معها بشكل كامل، أعطيها كل وقتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»