اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حنان مطاوع بالفيديو: الأمومة غيرت أسلوب حياتي

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل حياتها الشخصية، حيث أكدت أن الأمومة غيرت أسلوب حياتها تمامًا، وأشارت إلى أنها منذ ولادة ابنتها قررت تركيز فترة نشاطها الفني في ثلاثة شهور فقط، وتتفرغ بقية العام لمتابعة ابنتها، كما تحدثت عن تجربتها مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل "ونوس".

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت في حوارها مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج مع مصر على قناة CBC: الطبيعي أن أنام الساعة 12، 1 مساءً فإبنتي تنام مبكرة، وأنام بجوارها مباشرة، فهي عمرها ثلاث أعوام.

وتابعت: أنا كائن نهاري مبحبش السهر، فربنا خلقنا نستيقظ للنهار وننام ليلًا، وحاليًا أستيقظ صباحا من أجل إبنتي فهي غيرت في طباعي كثيرا، غيرت كل شئ.

وأردفت: المرأة العاملة ممزقة، تعمل لمواجهة ظروف الحياة ولتحقيق طموحها وفي نفس الوقت تربي أولادها، في حالتي أنا الأمر مختلف بعض الشئ، لأنني أعمل ثلاث أشهر في السنة ولا أراها بشكل كبير لكن الفترة التي أجلس في البيت، أكون مركزة معها بشكل كامل، أعطيها كل وقتي.

وقالت الفنانة حنان مطاوع: أنا تركيبتي هادية ومتأنية ومتأملة، ولا أحب الصخب والدوشة.

وحول لهاث نجمات الفن حاليا لتصدر الترند قالت حنان مطاوع: أتمنى أبقى تريند ولكن بعمل ونجاح مش بشوشرة وحاجة شخصية، وأنا أتوتر بسبب التريند الذي يتناول الحياة الشخصية، وأنا لا يمكن أن أنفصل عن السوشيال ميديا بسبب العلاقات مع الناس".

وأكملت: "شخصية رحيل في مسلسل بت القبايل شخصية بها زعامة وسيطرة، ولكن بها خيال وافتراض بعض الشئ، لما تصوره أن هناك سيدة تقود رجال في الصعيد".

وكشفت حنان مطاوع، تفاصيل عملها مع الفنان يحيي الفخراني، في مسلسل ونوس، حيث أكدت أن التمثيل أمامه من أمتع ما يكون.

وأضافت:يحيي الفخراني أستاذ الأساتذة والتمثيل أمامه من أمتع ما يكون، وسعيدة لترشحه لجائزة الدولة وإنشالله سيأخذها لأنه يستحقها.

وتابعت: غير معقول جماله وأبوته لكل من يعمل معهم، وطاقته الايجابية التي يبثها، وجديته في موقع التصوير، فهو يمزج ما بين التواضح والبهجة والجدية، تشعر أننا في العمل بشكل حقيقي، فأساس شخصيته هي الجدية.

وواصلت قائلة: سعدت جدًا بالعمل معه، قدمت معه دهشة وونوس، ومسلسل إذاعي بعنوان نامي يا شهرزاد، كان يقدم شخصية الملك شهريار وأنا ابنته، ومسلسل ونوس علامة في حياتي، وخطوة لخطوات أخرى أهم، فالأعمال التي عرضت على بعدها كانت مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»