اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حنان مطاوع تكشف كواليس الأيام الأخيرة الصعبة في حياة والدها.. فيديو

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة حنان مطاوع كواليس الأيام الأخيرة من حياة والدها الممثل والمخرج كرم مطاوع، مؤكدة أنه كان يعاني من آلام السرطان ويخضع لجلسات علاج مرهقة، وغير قادر على المشي، ولكن بنفس الوقت كان حريصاً على إخفاء الأمر برمته عن جمهوره، ويستجيب لدعوة أي فرد للتصوير أو التحية.

كرم مطاوع - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وأضافت حنان مطاوع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على شاشة cbc، تقديم هبة الباصيرى، منى عبدالغنى، وإيمان عزالدين: "مرة كنت مع بابا وأنا في الثانوية العامة وكنا رايحين المستشفى بسبب مرضه بالسرطان وكان فى مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل إيه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة أو إمضاء وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنتش متخيلة إنه مش قادر يمشي".

وردت حنان على السؤال الرئيسي لحلقة الأمس، هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيداً، وقالت إن السعادة فى الكثير من الأوقات قرار وإن الشخص هو من يفكر فى الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت حنان مطاوع: "إن المشكلة فى النجوم إنهم أغلب الوقت تحت الأضواء وجزء من عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا، وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء، فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوعاً من الدعاية للفنان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».