فعالية "اطبع لحظاتك السعيدة" تخلد تجارب زوار موسم الرياض في "ونتر وندرلاند"

منطقة ونتر وندرلاند
فعالية "اطبع لحظاتك السعيدة" تخلد تجارب زوار موسم الرياض في "ونتر وندرلاند" - الصورة من موقع هيئة الترفيه
موسم الرياض 2022
منطقة ونتر وندرلاند - الصورة من موسم الرياض
منطقة ونتر وندرلاند
موسم الرياض 2022
2 صور

حظي زوار مدينة "ونتر وندرلاند" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة من مختلف الأعمار بتجربة تخليد لحظات فرحهم بين مناطقها وتجاربها المتعددة، من خلال تخصيص فعالية "اطبع لحظاتك السعيدة" وفرقها الاحترافية لتوثيقها ضمن ألبومات تصنع خلال ممارستهم الألعاب وانغماسهم في أكثر الألعاب فرادة وحماسة.

فعالية "اطبع لحظاتك السعيدة"

وتتيح الفعالية للزوار تجربةً فريدةً توثق استمتاعهم بخمسة ألعاب وبلقطات احترافية في عدة ألعاب من اختيارهم، من خلال فرق خاصة متخصصة في توثيق اللحظات وصناعة التجربة، كما تقدم الفعالية للزوار العديد من التجارب والألعاب الممتعة التي تقودهم لمغامرات عالمية بين مناطقها المختلفة والغنية بالتجارب الحماسية لمختلف أفراد العائلة.

مواعيد زيارة منطقة "ونتر وندرلاند"

وتستقبل منطقة "ونتر وندرلاند" مدينة الملاهي الأكبر ضمن موسم الرياض 2022 زوارها يوميًّا طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الرابعة مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الرابعة مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.

حجز تذاكر "ونتر وندرلاند"

ويمكن للراغبين في زيارة المنطقة والاستمتاع بفعالياتها الترفيهية الخيالية حجز تذاكر الدخول لجميع الفئات من خلال الرابط.

منطقة "ونتر وندرلاند"

تتميز منطقة "ونتروندرلاند" بأنها أكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم، وتُمثل أرضاً واسعة للألعاب، ومناطق فرعية عديدة تمنح تجربة ممتعة ومتنوعة، كما تحتوي المنطقة على العديد من الألعاب الترفيهية الخيالية وألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل، (لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر)، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

أبرز ألعاب المنطقة:

- منطقة الثلج "سنو فورست": التي تنقل الزائر إلى تجربة مراحل الشتاء الأولى.
- منطقة "تريس أوف وايت": التي تقدم تجربة أجواء فصل الشتاء والأشجار المغطاة بالثلج.
- منطقة "فروزن سكلبتشرز": التي تأخذ الزوار إلى أبرد أيام الشتاء، وتضم حلبة تزلج خارجية ومنحوتات جليدية متنوعة.
- منطقة "ماجيكال أمبينس": التي تضفي رونقاً مميزاً على المنطقة، كما تضم عدداً من المتاجر والألعاب المميزة.

عروض موسيقية ومسرحية

كما تضم منطقة "ونتر وندرلاند" صالات عدة لمحبي ألعاب الأركيد، وشخصيات ترفيهية وعروضاً موسيقية متجولة ومتجددة يومياً، وعروضاً مسرحية متنوعة، ومتجراً للموسم يعرض منتجات "ونتروندرلاند"، وأكثر من 35 مطعماً يقدم خيارات تلائم كافة الأذواق، وموقعاً يوثق لحظة الزائر من خلال طباعة صور تذكارية في عالم يشبه الخيال.

موسم الرياض2022

تحت شعار "فوق الخيال" كانت قد انطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 الترفيهية في نسخته الثالثة، ويُنتظر أن تجعل من المملكة العربية السعودية وجهة سياحية يقصدها الجميع من كل أنحاء العالم، كما حدث في عامي 2019 و2021.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر