أبرز فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض 2022

بازارات متنوعة
أبرز فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
حديقة السويدي
بازارات متنوعة
موسم الرياض 2022
2 صور

تعد حديقة السويدي التي تأتي ضمن مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة واحدة من أجمل المناطق المتضمنة خلال هذا الموسم، كما أنها تعتبر من أحد أقدم الحدائق الموجودة في العاصمة الرياض، والتي تتميز بمساحتها الواسعة ومناظرها الساحرة، كما أنها تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.

أهم الإضافات لهذا الموسم

وتعتبر حديقة السويدي أحد أهم الإضافات المميزة لهذا الموسم، إذ أن مساحتها الشاسعة تجعل الزائرين يقضون وقتاً ممتعاً فيها، وقد تم إجراء مجموعة من الترميمات والتجديدات في الحديقة، والتي جعلت منها مكان ترفيهي شامل في حُلة جديدة تماماً.

مواعيد العمل في حديقة السويدي

وتبدأ مواعيد العمل في حديقة السويدي ضمن موسم الرياض 2022 بداية من الرابعة مساءاً وحتى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ووفقاً لما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في وقت سابق، فسيتم عرض مجموعة من الفعاليات المميزة في حديقة السويدي خلال هذا الموسم، فضلاً عن مجموعة عروض وأنشطة ترفيهية ساحرة.

أبرز فعاليات حديقة السويدي:

- فعاليات الكرنفال: من ضمن فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض لهذا العام هي فعاليات الكرنفال المميزة، والتي من خلالها سيستمتع الزوار في تجربة ألعاب ممتعة ومشوقة، هذا بالإضافة إلى وجود عدد من المناطق المخصصة لتأجير وركوب العجل والسباقات.

كما يوجد مرافق مخصصة للرسم على الوجوه، ومسرح ممتع للأطفال، وعروض ترفيهية متجولة مميزة تضفي أجواءاً من المتعة.

- الغابة السحرية وشجرة الأمنيات: سيتوافر في الحديقة فعاليات زراعية مميزة بجوار شجرة الأمنيات الضخمة التي تقع في قلب الحديقة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية في الغابة السحرية هناك.

ويمكن للزوار خلال الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة التي ستُعقد في الغابة السحرية وشجرة الأمنيات الاستمتاع بالطبيعة الخلابة هناك.

- بازار حديقة السويدي: تستضيف الحديقة كل أسبوع خلال موسم الرياض 2022 بازاراً مستوحياً من نمط ثقافة مختارة، ويمكن للزائرين من خلاله شراء عدد من القطع الأثرية المميزة.

هذا فضلاً عن توافر عدد من المحلات والمنافذ التي تبيع مجموعة من أجمل المنتجات الحرفية، والتي تعكس الثقافة المستوحاة خلال الأسبوع.

- فعاليات روح المغامرة: أحد فعاليات حديقة السويدي موسم الرياض لهذا العام المميزة هي فعاليات روح المغامرة، والتي ستتضمن مجموعة من الأنشطة المميزة، ومنها ركوب السكوتر والدراجات وغيرها من الأنشطة الحركية الأخرى، التي تستغل من خلالها المساحة الضخمة للحديقة.

أسعار تذاكر حديقة السويدي

وفيما يخص أسعار تذاكر حديقة السويدي خلال موسم الرياض 2022 فهي مجانية تماماً، أي يمكن للراغبين زيارة الحديقة والاستمتاع بأنشطتها وفعالياتها المميزة، ولكن سيحتاجون فقط إلى التسجيل والحجز المجاني لدخول المكان، وذلك نوع من أنواع التنظيم الذي تفرضه هيئة الترفيه السعودية.

ويمكن للراغبين في زيارة حديقة السويدي والاستمتاع بفعالياتها وأنشطتها المتميزة ضمن موسم الرياض لهذا العام 2022 الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض عبر الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر