اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شائعات الطلاق تلاحق جينيفر لوبيز.. هل ردت بهذه الطريقة؟

LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 08:(L-R) Ben Affleck and Jennifer Lopez attend the Los Angeles Special Screening Of "Marry Me" on February 08, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 08:(L-R) Ben Affleck and Jennifer Lopez attend the Los Angeles Special Screening Of "Marry Me" on February 08, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFPFrazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

لايزال خبر انفصال النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن زوجها الممثل الشهير بن أفليك يتصدر الصحف وعناوين الأخبار، ويعتبر مادة دسمة لرواد الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أن النجمة وزوجها لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار، إلا أن منشورها الأخير قد يكون رداً غير مباشر على كل تلك الشائعات وتأكيداً على أن الحب في حياتها لم ينته. فقد نشرت النجمة عدة منشورات على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بمرور 20 عاماً على ألبومها This Is Me الذي سجلته أثناء ارتباطها بالنجم بن أفليك حينها، حيث صوّر معها في ذلك الوقت أغنية "Jenny from the Block" على طريقة الفيديو كليب. وأرفقت النجمة أول منشور لها بتعليق كتبت فيه: "من الجنون أن أرى نفسي أتحدث عن عرض هذا الألبوم لأولادي بعد 20 عاماً، وفعلاً هذا حصل، لقد تغير الكثير٬ لقد تغيرت أنا ولكن بقيت بعض الأشياء كما هي. الحياة طريقها جميل وشاعري، ولكن في بعض الأحيان طريقها وعر".

وأضافت: "اليوم هو اليوم الأول للعد العكسي لنوفمبر 25، الذكرى الـ20 للألبوم، لذا فلنعد بالزمن إلى الوراء معاً، إعادة النظر في الموسيقى والحب معي الكثير من المفاجآت المقبلة".

انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز

وكانت الشائعات قد بدأت تطارد جينيفر لوبيز وبن أفليك منذ أن شوهد الأخير وهو لا يرتدي خاتم زفافه بينما يتجول وحيداً في شوارع لوس أنجلوس. وورد في التفاصيل أن بن أفليك مستاء من الالتزامات التي تفرضها عليه زوجته جينيفر لوبيز منذ زواجهما، بحيث بدأ يشعر بأنه لم يعد يتمكن من السيطرة على حياته ما جعله يشعر بالاختناق والتعاسة. كما تداولت بعض الأخبار معلومات عن مغادرة بن أفليك منزله وعودته للتدخين بعد أن كانت جينيفر لوبيز قد أجبرته على التخلي عن تلك العادة عبر اتفاق سبق زواجهما يفرض عليه التصرف وفق إرادتها. وكان الامتناع عن التدخين أول ما طلبته جينيفر لوبيز من بن أفليك لأنها تكره السيجارة، إضافة إلى العديد من القوانين الأخرى التي رسمتها لعلاقتهما سوياً، والتي بدأت تشعر بن أفليك بأنه مسلوب للحرية. وبعد انتشار كل تلك الأخبار توقع رواد الإنترنت أن زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأ ينهار سريعاً، رغم كل الحب الذي جمعهما لأعوام طويلة. وكان موقع ET بنسخته الأمريكية قد تمكن الشهر المنصرم من الوصول إلى مصدر مقرب من الثنائي نفى كل ما يشاع عن علاقتهما، بل أكد أن علاقتهما على أحس ما يرام. وتابع المصدر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك اليوم يكملان بعضهما وهما مغرمان ببعضهما حتى أكثر من بداية علاقتهما كما أنهما سعيدان بنمط الحياة الزوجية.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وجمع الحب الزوجين مجدداً حينما بدأت لوبيز في إرسال رسائل نصية إلى أفليك مرة أخرى في فبراير 2021، وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021، وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات الخيانة. وبعد ذلك فاجأ الزوجان معجبيهما عندما اختارا إقامة حفل زفاف منخفض المستوى في لاس فيجاس في Little White Wedding Chapel الشهيرة على مستوى العالم في شهر يوليو/ تموز المنصرم، حيث قرآ عهودهما الخاصة. وقد أكدت جنيفر حينها في رسالة لها خبر عقد قرانها في فيغاس. كما وقعت النجمة على الرسالة مستخدمة اسمها الجديد "جينيفر لين أفليك"، حيث كتبت في رسالتها: "'لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرون عاماً من الصبر". وبعد ذلك أقامت جينيفر لوبيز حفل زفاف حميماً اقتصر على الأصدقاء والعائلة في ولاية جورجيا وسط تدابير أمنية مشددة، حيث يمتلك النجم بن أفليك منزلاً كبيراً مع حدائق تقدر مساحة ممتلكاته بـ85 هكتاراً. وحضر المدعوون باللباس الأبيض وفقاً لطلب العروسين، وخلافاً لما نراه في الأعراس التي تدعو إلى ترك اللون الأبيض للعروس فقط، وشارك أولاد النجمين في مراسم الزفاف، فأمسكت كل من سيرافينا أفليك ابنة النجم وإيمي مونيز إحدى بنات جاي لو التوأم بذيل الطرحة، فيما مشى باقي الأولاد الثلاثة خلف العروسين وهم ماكس مونيز وصمويل أفليك وفيوليت أفليك. أقامت حفل زفاف حميماً اقتصر على الأصدقاء والعائلة وتم في ولاية جورجيا وسط تدابير أمنية مشددة، حيث يمتلك النجم بن أفليك منزلاً كبيراً مع حدائق تقدر مساحة ممتلكاته بـ85 هكتاراً. وقد شوهد النجم مات دايمون يدخل المكان مع زوجته وهو صديق مقرّب من العروسين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»