حصرياً.. "سيدتي نت" يكشف سبب علم وائل شرف دون غيره بمرض زميله يحيى بيازي

وائل شرف - الصورة من حسابه على انستغرام
وائل شرف - الصورة من حسابه على انستغرام

لا يزال مرض الفنان السوري يحيى بيازي يتفاعل عبر السوشال ميديا حيث تفاعل عدد كبير من النجوم مع الخبر ونشروا تعليقات عبر حساباتهم الرسمية على السوشال ميديا عبروا من خلالها عن وقوفهم إلى جانب زميلهم وتمنوا له الشفاء العاجل.

وكان لافتاً بشكل واضح أن تعليقات كل النجوم تضمنت عدم معرفتهم بخبر مرض يحيى وأنهم صدموا بالأمر عند معرفتهم به من السوشال ميديا من خلال البث المشترك بين النجم وائل شرف وزميله يحيى بيازي على "تيك توك".

وعن سبب علم وائل لوحده دون غيره بمرض يحيى قال النجم السوري وائل شرف في حديث خاص لـ "سيدتي نت": "القصة بدأت من حسابي على "تيك توك" حيث كنت في بث مباشر مع عدد من مشاهير التيك توك ورأيت يحيى بيازي وسمعت صوته ففوجئت وحادثته على الخاص وكون تطبيق واتساب لا يعمل لديه طلب مني ان نكمل على البث المباشر وهنا عرفت بقصة مرضه".

وأضاف وائل: أخبرني أنه مصاب بمرض التصلب اللويحي وأنه يتلقى العلاج والبقية كما ظهر في الفيديو".

وكشف وائل شرف حصرياً عن مشروع كبير يعمل عليه على منصة "تيك توك" سيكشف تفاصيله حصرياً لـ "سيدتي".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتواجد وائل في تونس حالياً لتصوير دوره بأحد أدوار البطولة في المسلسل التاريخي معاوية حيث يؤدي شخصية عمرو بن العاص".

ومسلسل "معاوية" عمل تاريخي ضخم جداً يجري تصويره في تونس بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي وسيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»