اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد .. وائل شرف يكشف السبب لعدم نعي حاتم علي عبر السوشال ميديا

حاتم علي

كشف الفنان وائل شرف عن سبب قيامه بنعي المخرج الراحل حاتم علي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .
وأكد وائل من خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على " يوتيوب " : " التعزية على السوشال ميديا حدث جديد نوعا ما حيث لم تكن الناس تلجأ لهذا الأمر وأنا واحد من الناس رأيت زملاء يقومون بتقديم العزاء عبر السوشال ميديا وبالفعل بدأت أقوم بذلك وعزيّت بوفاة محمود عبد العزيز و عند وفاة الراحلة دينا هارون ضجت السوشال ميديا بخبر وفاتها وكان خبر حزين جداً ولكن للحظة تساءلت من سيقرأ هذا النعي أو العزاء إذا كانت دينا قد ماتت ".
وأضاف وائل : " عندها اتصلت بشقيقتها تولاي وقدمت لها العزاء لأني أحسست ان العزاء يجب ان يقدم لعائلة المتوفى وأن العزاء ليس مكانه السوشال ميديا من وجهة نظري وبنفس الوقت من يريد أن يقدم العزاء عبر السوشال ميديا فهذا أمر شخصي وهي حرية شخصية ".
وتطرق وائل الى الحديث عن وفاة المخرج حاتم علي مؤخراً وقال : " عندما قرأت الخبر لم أصدق وبعد تأكيد الخبر أتتني عدة أسئلة تتعلق بعدم قيامي بنشر نعي او عزاء برحيل حاتم علي و برأيي أنه ليس من حق أحد السؤال عن هذا الموضوع لأنه أمر شخصي ".
وأضاف وائل: " بصراحة علاقتي بالأستاذ حاتم رحمه الله علاقة بعيدة فعند تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية عرض عليّ دور مع الاستاذ سلوم حداد بمسلسل " ابو الطيب المتنبي " و بنفس الوقت دور مع الاستاذ حاتم بمسلسل " صقر قريش " وكانت الشخصية هي " أبان ابن معاوية " وهو شقيق "عبد الرحمن الداخل". وكانت تمر عبر مرحلتين في الشباب والكبر وحلاوة الشخصية هي في المرحلة الثانية عند وفاته حيث تتضمن تحولات درامية هامة ".


قام بإعطاء المرحلة الثانية من الشخصية لممثل آخر



وأوضح وائل أن الراحل حاتم علي وبعد التصوير قام بإعطاء المرحلة الثانية من الشخصية لممثل آخر وقال: " هنا شعرت بانزعاج شديد واتصلت بالأستاذ حاتم واخبرته ان الشخصية لم يعد فيها شيء وقلت له أني سأضطر للاعتذار إن لم أكمل الشخصية كاملة وعندها قال لي الله يعطيك العافية ومن يومها لم يعد هناك أي تواصل بيننا ".
ولفت وائل إلى أن الراحل حاتم علي لم يقدم العزاء بوفاة والد وائل الفنان الراحل صبحي الرفاعي لا بالاتصال ولا حتى عبر السوشال ميديا وقال : " عدم عزائه لي لم يزعجني إطلاقا رغم أن والدي قدم معه العديد من الأعمال ".
وختم وائل: " الحزن بالقلب ولا أقتنع بالعزاء عبر السوشال ميديا و بكل تأكيد لو كنت في دمشق لقدمت واجب العزاء شخصياً".
من جهة أخرى و على الصعيد الفني لم يعلن وائل عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل بينما كان قد غاب عن الدراما السورية خلال الموسم الماضي .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"