اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز صيحات الأحذية Fall 2022 Shoe Trends

أبرز صيحات الأحذية Fall 2022 Shoe Trends
أبرز صيحات الأحذية

اغتنت مجموعات خريف 2022 بالكثير من صيحات الإكسسوارات، التي ستعكس رقيّاً وأناقة على إطلالاتك في الموسم الجديد. وقد استطاعت تصاميم الأحذية أن تلفت الأنظار بتنوّعها، إذ كان هناك الكثير من الصيحات التي عمدت الدور العالمية إلى تقديمها، لترضي كافة الأذواق، وتلبّي مختلف المناسبات. وفي جولة على أبرز ما حملته مجموعات هذا الموسم من صيحات أحذية، استطعنا أن نسلّط الضوء على أبرزها، وأكثرها رواجاً.


Western Shoes
لمسة الغرب

 


عادت الأحذية ذات الطابع الغربي، أو ما يُعرف بأحذية رعاة البقر، لتحتلّ مكانة كبيرة في مجموعات هذا الموسم، وهي من الصيحات التي تعكس حيويّة وشباباً على الإطلالة. وما جعل هذا النوع من الأحذية رائجاً، هو سهولة تنسيقه مع أزياء الدنيم، لإطلالة كاجوال، ومع التنانير والفساتين، لإطلالة سبور شيك وجريئة.

تابعي المزيد: تنسيق أحذية الكاحل لخريف 2022

 


The Mule
تصميم المول

 


من وحي حقبة التسعينيات، وما عكسته من موضة شبابية ومتحرّرة، يأتي تصميم حذاء المول ببساطته ليزيّن إطلالاتك الجديدة. ستجدينه بكعوب مسطّحة لخطوات مريحة وثابتة، كما ستلفتك التصاميم التي تألفت من كعوب متوسّطة الطول تزيد من أنوثة المظهر.

 


Ankle Straps
حزام الكاحل

 


برزت الصنادل والأحذية المرفقة بحزام الكاحل بشكل لافت في عروض خريف 2022. وعلى الرغم من أنها ليست بالصيحة الجديدة على عالم صناعة الأحذية، إلا أنه لا خلاف حول قدرتها على إضفاء لمسة أنوثة ورقيّ على الإطلالات. نسّقي هذا النوع من الأحذية مع الفساتين القصيرة، أو تنانير الميدي، لتبدو إطلالتك كالديفا.

تابعي المزيد: موديلات صنادل كعب عالي لخريف 2022

 


Over The Knee
الساق العالية

 


تصاميم الجزمات ذات الساق العالية كانت متنوّعة، سواء من حيث القصّة، أو اللون، أو القماش. فهناك درجات لونية متفاوتة تناسب مختلف الأذواق، كما أن بعض الجزمات جاء ملاصقاً للساق، فيما البعض الآخر كان شبه فضفاض. هي من الأحذية التي يمكنك تنسيقها مع التنانير القصيرة، لتظهري تصميمها الأنيق، كما يمكن انتعالها مع السراويل ذات القصّة الضيّقة، أو سراويل الليغينغ.

 


Pointed Toe
الأحذية المدبّبة


عادت الأحذية المدبّبة لتسيطر على المشهد في عروض خريف 2022. هي من تصاميم الأحذية التي تتسم بأنوثتها، وقدرتها على جعل الإطلالة تبدو أكثر رقّة. بعض الدور قدّمتها بكعوب مسطّحة على شكل باليرين، فيما دور أخرى حرصت على منح السيدة طلّة جذابة مع الكعوب الرفيعة والعالية.


Oxford shoes
حذاء أوكسفورد


يوحي هذا التصميم من الأحذية بإطلالات المدارس، وهو من الصيحات التي كانت رائجة في عشرينيات القرن الماضي. ظهر حذاء أوكسفورد كإكسسوار للرجل، ثم ما لبث أن استحوذ على إعجاب السيدات، حتى باتت مختلف الدور العالمية تدخله ضمن مجموعاتها النسائية. ستجدينه في مجموعات خريف 2022 بكعب مسطّح، أو بكعب بلاتفورم عريض.

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللون الزهري من عروض خريف وشتاء 2022-2023


Platform
كعوب البلاتفورم

 


استطاعت كعوب البلاتفورم أن تحجز مكانتها لمواسم عدة سابقة، وهي الآن تشكّل إحدى أبرز صيحات الموسم المقبل. رأيناها على منصات عروض خريف 2022 تزيّن الجزمات والصنادل والأحذية الرياضية... وغيرها. وهي من التصاميم التي تمنح الراحة في التنقّل، وتزيد من شباب الإطلالة.

 


Sports Style
الأحذية الرياضية


قد لا تكون الأحذية الرياضية صيحة جديدة في عالم الأحذية، إلا أن وجودها في مجموعات هذا الموسم، وطريقة تنسيقها مع مختلف الإطلالات، جعلها بارزة بشكل لافت. تنوّعت الأحذية الرياضية بين التصاميم التي تصلح للإطلالات الكاجوال، وتلك التي تجمع بين الأناقة والراحة، والتي يمكنك أن تنسّقيها مع مختلف أزيائك الكلاسيكية.


Gladiator
أحذية المصارع


رأينا الحبال تلتف على سيقان العارضات من خلال الصنادل بأسلوب جذاب. هي أيضاً من الصيحات التي راجت في المواسم السابقة، ولم تفقد وهجها هذا الموسم. نسّقي حذاء الغلادييتور مع الشورت، أو التنورة القصيرة، حتى يبرز تصميمها المميّز.

تابعي المزيد: موديلات أحذية بنفحات وردية ناعمة

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني