زيادة وزنها.. أمنية تريد ركين سعد تحقيقها 

ركين سعد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ركين سعد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلت الفنانة ركين سعد، ضيفة على برنامج Gossips، وخلال اللقاء تحدثت عن أمور تتعلق بحياتها الشخصية، وأخرى عن الأمنيات التي تتمنى تحقيقها .
في البداية تحدثت ركين سعد، عن كواليس اختيار اسمها من قبل والدها، قائلة، أثناء زيارة والدها لمدينة أردنية اسمها "ركين"، قرر أن يسميها بإسم هذه المدينة، لافتة أن والدتها اعترضت على الاسم في البداية ولكن مع بحثها عنه وجدت أن له معنى لتقرر الموافقة عليه.
وأضافت، أثناء فترة طفولتها لم تكن تحب اسمها وكانت تفضل أن يناديها الاخرين باسم الدلع " ركونة"، ورغم ذلك لم تفكر في يوم من الأيام تغير اسمها، ولكن مع تقدمها في العمر أحبت اسمها.
وخلال اللقاء تطرقت ركين عن أمنياتها التي تريد تحقيقها، ومنها أن تصل لوزن مثالي يتناسب مع طولها الذي يبلغ 164 سم
وتابعت:" عشان وزني يكون مناسب مع طولي لازم اوصل لـ 55 كيلو جرام، وأكتر وزن وصلت ليه كان 48,5 كيلو جرام".

تصور مشاهدها في مسلسل "بدم بارد"


على جانب آخر، تقوم ركين سعد في الوقت الحالي بتصوير مشاهدها في مسلسل "بدم بارد"، وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقية، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة، ويتكون مسلسل " بدم بارد"، من 8 حلقات، ويشارك به عدد كبير من الفنانين، أحمد فهمي ، باسم سمرة ، ركين سعد وإخراج هادي الباجوري.
ويعرض حالياً لـ ركين مسلسل " اتزان"، وتقوم من خلال أحداثه بشخصية رحمة والتي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.4

حققت النجاح في مسلسل "ريفو"


وبجوار ركين يشارك في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام. وذلك في تعاونها الثاني مع المنصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ريفو والذي تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه.
وشاركت ركين سعد كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت على هامش الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 من شهر يوليو الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»