اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيء من الجمال: جون ترافولتا أب فخور وزوج وفي 

US actor John Travolta gestures as he arrives for a tribute screening on October 22, 2019 during the 14th Rome Film Festival (Festa del Cinema di Roma) at the Auditorium Parco della Musica in Rome. Tiziana FABI / AFP
US actor John Travolta gestures as he arrives for a tribute screening on October 22, 2019 during the 14th Rome Film Festival (Festa del Cinema di Roma) at the Auditorium Parco della Musica in Rome.Tiziana FABI / AFP

على الرغم من أنه لا يتمتع بعض الآباء بعلاقات رائعة مع أبنائهم، إلا أن هذا ليس هو الحال بالنسبة للنجم "جون ترافولتا" وأبنائه. فدائماً يتحدث ممثل Grease بصوتٍ عالٍ عن حبه لأبنائه، وكثيراً ما يشارك الصور والتحية اللطيفة لهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد رحب "ترافولتا"، مع زوجته الراحلة "كيلي بريستون"- التي توفيت بسبب سرطان الثدي في عام 2020- بثلاثة أبناء هم، "إيلا"، "بنيامين"، و"جيت"، الذي توفي في حادث عام 2009.

وقد شارك "ترافولتا" على حسابه الخاص بإنستغرام تحية جميلة ممزوجة بالفخر لابنته "إيلا" البالغة من العمر 22 عاماً، حيث ظهرت "إيلا" في صورة سيلفي مع قطتها. وعلق "ترافولتا" ، 68 عاماً، على المنشور قائلاً: "بين الحين والآخر عليك أن تنشر شيئاً من الجمال. (والقطط ليست سيئة أيضاً)". وبنفس مشاعر الحب من الابنة لأبيها، ردت "إيلا" برموز تعبيرية للقلب في قسم التعليقات بالمنشور.

جون ترافولتا أب مثالي

منذ أن فقد "جون ترافولتا" زوجته "كيلي بريستون"، وأصبح أباً وحيداً، تولى دور الأب والأم معاً، وأصبحت سعادته تنصب في ابنته "إيلا" وابنه "بنيامين"، 12 عاماً. فهو يدرك كم هو محظوظ أن يكون أباً، وكثيراً ما يشارك صوره معهم ملقياً الضوء على أسلوب حياتهم معاً كأسرة. كما يحافظ على علاقة جميلة وصحية مع "إيلا" و"بنيامين" ويعبر باستمرار عن مدى حبه لهما. وكشف في إحدى منشوراته على إنستغرام: إنه لشرف كبير أن أكون والد هذين الابنين الجميلين".

يظهر "بنيامين"، بشكلٍ منتظم على إنستغرام "جون"، وفي يوم ميلاده، كتب "ترافولتا": "يوم ميلاد سعيد، يا بن الرائع. أحبك!" بينما تشير "إيلا" إلى والدها بأنه أفضل صديق لها ونموذج يُحتذى به، فهو علَّمها العديد من الدروس المهمة. ويتمتع الاثنان بواحدة من أفضل العلاقات بين الأب وابنته، وقد روج "جون" أيضاً لموسيقى "إيلا" عدة مرات. وظهرا على الشاشة معاً أيضاً في فيلم "ترافولتا" لعام 2019 The Poison Rose.

في سبتمبر الماضي، أشاد "ترافولتا" بـ‘"إيلا" بعد أن ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث كانت تسير في عرض أزياء كارل لاغرفيلد لمجموعة Cara Loves Karl. وعبر عن فخره بابنته في صورة لها شاركها وهي ترتدي بدلة سوداء، وكتب: "فخور جداً بظهور إيلا لأول مرة في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك!". أيضاً عبر "ترافولتا" عن فخره بابنته عندما أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى Dizzy في يناير.

جون ترافولتا وعلاقة طويلة الأمد بزوجته الراحلة

أما بالنسبة لزوجته الراحلة "كيلي بريستون"، فدائماً يحرص "ترافولتا" على تذكرها والإشادة بها في العديد من المناسبات مثل يوم ميلادها ويوم الأم، ويشارك صورها ويُهدي لها كلمات الحب والإمتنان. ففي أكتوبر الماضي، مثل كل عام منذ وفاتها، حرص "ترافولتا" على تذكرها في يوم ميلادها وتكريمها بكلمات مؤثرة، حيث شارك صورة له معها، فيما سيكون يوم ميلادها الـ 60، وهما يبتسمان للكاميرات في إحدى المناسبات، بينما يتشاركان عناقاً لطيفاً. وجاء في تعليقه على الصورة: "يوم ميلاد سعيد لشريكتي المفضلة في الرقص! نحبك ونفتقدك كيلي". لا يقتصر تكريم "ترافولتا" لـ"بريستون" في يوم ميلادها فقط، فقد حرص نجم هوليوود على تكريم "بريستون" بمناسبة يوم الأم أيضاً. من خلال مشاركة مقطع فيديو يضم مونتاجاً لصور "بريستون"، أظهر المقطع أيضاً صوراً لأبناء الزوجين الثلاثة و"ترافولتا" نفسه. ظهرت الصورة الأولى في الفيديو، والتي تم ضبطها على أنغام أغنية "باربرا سترايسند" That Face، بالأبيض والأسود لنجم Face Off مع عبارة "مني إليكِ" مكتوبة بحروف بيضاء. وأرفق "ترافولتا" في تعليقه على الفيديو: "نحن نحبك ونفتقدك كيلي. يوم أم سعيد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»