اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تزوجت ماليكا أرورا حبيبها أرجون كابور؟

Indian Bollywood actress Malaika Arora poses as she attends the Colors ‘Golden Petal Awards’ ceremony in Mumbai late April 12, 2017.
Indian Bollywood actress Malaika Arora poses as she attends the Colors ‘Golden Petal Awards’ ceremony in Mumbai late April 12, 2017.
ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشور للنجمة الهندية ماليكا أرورا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. فقد نشرت النجمة صورة لها وحدها، حتى من غير خاتم خطوبة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لقد قلت نعم"، ما جعل متابعيها يعتقدون بأن أرجون كابور عرض عليها الزواج وهي ردت بالموافقة. ولم يقتصر الأمر على متابعيها فقط، بل بدأ النجوم أيضاً بكتابة تعليقات التهنئة لها ما يثير الجدل حقاً بأنها قبلت الزواج من حبيبها وأصبحت مخطوبة.
وعلى أثر ذلك بدأ الجميع يتكهن كيف سيكون زفافهما وأي تاريخ سيختار الثنائي لتخليد تلك اللحظة، ولكن المستغرب في الأمر أن هذا المنشور المثير للجدل جاء بعد أن صرح أرجون كابور في آخر ظهور له مع كاران جوهار أن الزواج ليس ضمن حساباتهما. وبالفعل تبين بعد ساعات أن ماليكا لم تقصد أبداً الخطوبة والزواج في منشورها، على الرغم أنها من المؤكد قصدت أن تُحدث ضجة في هذا المنشور.
وكشفت ماليكا أرورا أن المنشور كان للترويج لبرنامج تلفزيون الواقع الجديد الخاص بها والذي يحمل اسم Moving In With Malaika والذي سيعرض على قناة ديزني بلس بدأ من 5 ديسمبر 2022. وكانت الشائعات قد لاحقت في بداية العام النجم الهندي الشهير أرجون كابور وحبيبته الفنانة وعارضة الأزياء ماليكا أرورا. وقد نفى أرجون الخبر عبر صورة له برفقة ماليكا أرفقها بتعليق كتب فيه: "لا مكان للشائعات المشبوهة. ابقوا آمنين.. أتمنى الخير للناس.. أحبكم جميعاً". وقد أحدث المنشور حينها ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب رواد الإنترنت المتابعون للنجم عن سعادتهم بالمنشور، وأن علاقتهما ما تزال قائمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»