لطيفة تطرح أغنية "مربوحة" دعماً للمشاركة العربية في كأس العالم

لطيفة - الصورة من حسابها في إنستغرام
لطيفة - الصورة من حسابها في إنستغرام
في مساهمة مميزة منها لدعم الفرق العربية المشاركة في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر، طرحت النجمة لطيفة أغنيتها الجديدة "مربوحة" عبر قناتها في يوتيوب.
والأغنية موجهة للمنتخبات العربية المشاركة وهي منتخب قطر ومنتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب تونس إضافة إلى منتخب المغرب.
أغنية "مربوحة" كلمات وألحان حمدي المهيري، ومن إخراج شريف ترحيمي، وصورت مؤخراً في دبي.
وكانت لطيفة قد كشفت في حديث لبرنامج "انسايدر بالعربي" تفاصيل عن أغنيتها الجديدة التي قدمتها لمنتخبات السعودية وقطر وتونس والمغرب.
وقالت: "مربوحة ونحنا العرب راية وحدة".
وأضافت لطيفة: "الأغنية مصنوعة بشكل عالمي من ناحية التصوير والموسيقى والأصوات وهي من توزيع حمدي المنيري وإخراج شريف ترحيني، ومن إنتاج شركتي "لاتيسول"، واعدةً الجمهور بقولها: "رح تتفاجئوا بيها".
كما كشفت عن مفاجأة أخرى حضرتها لجمهورها، وهي الأغنية السادسة التي ستكمل الأغنيات الخمس الفائتة من الميني الألبوم، وقالت: "هي الأغنية طلعت تريند قبل حتى ما يتصور الكليب وتحمل عنوان "من بلدي" لأنها تحوي فيديوهات للفانز".
يُشار إلى أن النجمة لطيفة تواجدت مؤخراً في الرياض على المسرح الأحمر في جامعة الأميرة نورة ضمن الفعاليات المصاحبة لدورة لمعرض الرياض وإحيائها الليلة التونسية، وخيرت النجمة جمهورها بين أغنيتين الأولى لما "يجيبوا سيرتك"والثانيه "بحب بغرامك"، واختار الجمهور أغنية "لما يجيبوا سيرتك" وطلبت منهم أن يغنوا معها الأغنية، واستجاب الجمهور لها وردد كلمات الأغنية وحيتهم لطيفة على تفاعلهم للأغنية، وأغنية "لما يجيبوا سيرتك" من كلمات عبدالوهاب وألحان خالد الأمير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».