بعد عودته في رمضان 2023 .. عوامل ستجعل مسلسل "طاش ماطاش" في القائمة المفضلة لمحبي الدراما؟

الفنان عبد الله السدحان والفنان ناصر القصبي - صورة من صفحة الهيئة العامة للترفيه على انستغرام
الفنان عبد الله السدحان والفنان ناصر القصبي - صورة من صفحة الهيئة العامة للترفيه على انستغرام
بات الجمهور العربي على موعد جديد مع المسلسل السعودي الأشهر في الخليج " طاش ما طاش" الذي يعود بحلته الجديدة لينافس في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، وذلك بعد أعوام من التوقف.
هذا الخبر الذي أدخل الفرحة على قلوب الجمهور، أعلنت عنه الصفحة الرسمية للهيئة العامة للترفيه عبر " انستغرام"، منذ أيام ، حيث نشرت صورة جمعت بطلي العمل الرئيسين وهما النجم ناصر القصبي والنجم عبد الله السدحان.

ورغم عودة العمل بعد كل هذه الفترة الطويلة، إلا أن هناك أسباب ستجعل المسلسل في قائمة المشاهد المفضلة
الثنائية الأبرز

ترك الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي بصمة مميزة لدى جمهور المسلسل خلال الأجزاء السابقة للعمل، ليقدم الثنائي عقب ذلك أعمالاً منفردة مميزة وناجحة، إلا أن عودة التعاون بينهما من خلال الجزء الجديد من " طاش ماطاش"، سيجعل الجمهور متلهفاً لرؤيتهما مرة أخرى، لعدة أسباب منها الشكل أو اللون الذي سوف يظهران به فهل سيكون على خطى الأجزاء السابقة، أم سيكون هناك جديد.

المعالجة الدرامية

منذ انطلاق عرض المسلسل عام 1993 وتقديمه فكرته وقصته في صورة أجزاء متتالية، حرص على اعتماد الأسلوب الكوميدي في مناقشة مشاكل وقضايا المجتمع ، هذا الأمر سيجعل الجمهور في حيرة. فهل سيرى نفس الطريقة الكوميدية التي اعتاد عليها في الأجزاء السابقة أم سيرى تنوعاً واختلافاً في مناقشة مشاكل المجتمع في ظل اختلاف نمط العيش بداخل المجتمعات العربية والخليجية والتي يسيطر عليها وسائل التكنولوجيا الحديثة ، أم سيتغير الخط الدرامي الرئيسي للعمل ويبتعد عن صورته وطريقته التي عرفها عنها جمهور الدراما في الوطن العربي، جميعها طروحات ستجعل الجمهور يتابع العمل ليعرف الإجابة .

مشاركات أخرى

يشهد الوسط الفني السعودي في الوقت الحالي، ظهور أسماء لوجوه شبابية لعدد من الفنانين والفنانات أصحاب المواهب الرائعة، والتي استطاعت أن تثبت نفسها في عدد من الأعمال التي شاركوا بها، فهل سيعتمد صناع مسلسل "طاش ما طاش" على عدد من هذه الأسماء ليتم مشاركتها في أحداث الجزء الجديد، أم سنرى نفس الفنانين الذين شاركوا في أكبر عدد من اجزاء المسلسل السابقة مع ادخال فنانين آخرين كضيوف شرف؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»