اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل وأسوأ سمات شخصية برج السرطان

أفضل وأسوأ سمات برج السرطان
أفضل وأسوأ سمات برج السرطان
برج السرطان
يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج الهادئة والمزاجية
عيوب الأبراج
يتصف مولود برج السرطان بحساسيته المفرطة
أفضل وأسوأ سمات برج السرطان
برج السرطان
عيوب الأبراج
3 صور

يُعتبر مولود برج السرطان من الأبراج المائية، وهو برج تقليدي وعاطفي في أغلب أوقاته وبالأخص في حالات الحب، كما أنه منخرط في حياته العائلية ومع أطفاله وقد يفعل أي شيء من أجل أسرته والحفاظ عليها. للمزيد عن أفضل وأسوأ سمات شخصية برج السرطان، تابعي مع "سيدتي نت" الآتي:

أفضل سمات مولود برج السرطان

يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج الهادئة والمزاجية

رومانسي

يبحث عن شريك استثنائي يأجج بداخله طاقته الكبرى في الحب، وسيكون مستعداً لأن يتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبه الحقيقي. يُحب الرومانسية كثيراً وتلقي الهدايا، والزهور. يحتاج إلى مكان يشعره بالأمان، وسوف يستثمر الكثير من الوقت والمال في تزيين مساحته، مهما كانت.

وفي

يمتلك برج السرطان الكثير من المشاعر، ويجعل كل من حوله يشعرون الحب. متناغم مع عواطفه. إنه متعاطف للغاية ويشعر عموماً بمشاعر أعمق من معظم الناس. يُعتبر حساس جداً، وخجول في بعض الأحيان، يحمي بشدة أحبائه والأشخاص المهمين بالنسبة له. يتعاطف مع أصدقائه بقوة، ويُعتبر مستمع جيد لهم، كما يُفضل المحادثات العميقة معهم بشرط الالتزام بحدود العلاقة، وأن لا يكون ذلك على حساب وقته، أو علاقاته الأخرى. تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

مُدرك وحدسي

يتصف بحدسه القوي، ويتبعه لأبعد الحدود، وغالباً ما يفكر بقلبه لا بعقله. هذا يسمح له بمراقبة والتقاط الأشياء التي عادةً لا ينظر إليها الآخرون. يهتم بكل ما يُغذّي مخيلته، ويسعى وراء معرفة المجهول، لذلك يتردّد على الأماكن التي يجد فيها ما يُرضي فضوله في معرفة الأشياء الجديدة.

موثوق به

يرغب مولود السرطان في أن يكون مستقل عن عواطفه والقرارات التي يتخذها. يميل إلى الإنتقاد بقوة والإصرار على ما يريد. كما لا يحب أن يتم إخباره بما يجب عليه فعله. يميل إلى حماية نفسه من الآخرين حتى لا يتم استغلاله، وذلك من خلال الشكّ في الجميع إلى أن يكسبون ثقته الكاملة. إذا شعر بالتهديد أو الضعف الشديد، فإنّ طبيعته التي تتولى المسؤولية ستقفز للدفاع في أي موقف من المواقف. لا يستطيع المسامحة والغفران، وقد يسعى للانتقام في بعض الأحيان. تابعي المزيد: ما هو البرج المناسب لبرج السرطان

أسوأ سمات برج السرطان

يتصف مولود برج السرطان بحساسيته المفرطة
مزاجي

يُعتبر برج السرطان من الشخصيات المعقدة والمزاجية. يمكن أن يقوم بشيء عكس ما هو متوقع بحسب طبيعة شخصيته. يعاني من تقلبات مزاجية بين الحين والآخر، إذ يمكن أن يشتعل بالغضب فجأة ويبدأ بالصراخ والبكاء، إلا أنه يعود بعد مضي وقت قصير إلى الهدوء. تتغير مشاعره بالسرعة التي تتغير بها مراحل القمر. ناهيك عن أنه علامة مائية، فهو عاطفي وحنون بطبيعته.

يرتبط بالحنين إلى الماضي

يجد العديد من مواليد السرطان أنفسهم عالقين عاطفياً في العلاقات القديمة أو يتأرجحون في جدالات قديمة. يرتبط بطفولته وذكرياته وجذوره العاطفية. هذا التأثير يفسر لماذا يمكن أن يضيع بسهولة في الماضي. على الرغم من مستويات الذكاء العاطفي العالية لديه، فهو يميل إلى الإختباء بعيداً ودفع الناس بعيداً إذا شعر أنه ضعيف أو مرهق.

حساس جداً

يمكن أن يتأذى مولود السرطان بسهولة، ويكره أي نوع من المواجهة. لهذا السبب، بدلاً من التعبير عن إحباطه بشكل مباشر، غالباً ما ينتهي به الأمر بأخذ الأشياء على محمل شخصي أو إساءة تفسير أقوال أو أفعال الناس. حتى التحولات الأكثر دقة في طاقة شخص ما يمكن أن تثير مخاوفه.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان