أجمل إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 توافد العديد من نجوم عالم الفن والمشاهير الذين لفتوا الأنظار بأناقتهم، وتنافست النجمات بإطلالاتهن الراقية على السجادة الحمراء، واللاتي اعتمدن صيحات متنوعة وعصرية من الأزياء، إليك تفاصيل أجمل إطلالات النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء..

إطلالات باللون الأسود من النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

كان للون الأسود حضور قوي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فأطلت الفنانة نبيلة عبيد بفستان أسود مرصع بأكمله بالترتر اللامع، وبدت الفنانة يسرا في قمة أناقتها بفستان أسود أنيق مزين بصيحة الريش العصرية.

وكان الأسود أيضاً هو خيار النجمة ميساء مغربي التي اعتمدت فستاناً أسود منسدلاً بتصميم راقٍ مزين عند الكتف بفيونكة، واختارت الفنانة الشابة أميرة أديب إطلالة كلاسيكية بفستان أسود منفوش.

ولفتت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار بإطلالتها بفستان أسود بقصة ضيقة تتألف من كنزة وتنورة منسدلة، بينما أسرت النجمة الأردنية ركين سعد القلوب في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستانها الأسود الذي تميز بتصميمه الذي جمع بين البساطة والأناقة.

وأطلت الفنانة الشابة كارولين عزمي بفستان أسود منفوش من الساتان اللامع، وتألقت الفنانة مي عمر بفستان أسود أنيق مرصع بالترتر اللامع، بينما فضلت بسنت شوقي اعتماد فستان أسود يخلو تماماً من التكلف في إطلالة راقية.

ريهام عبد الغفور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة 44 - تصوير محمد عربي


كما سجلت الفنانة ريهام عبد الغفور إطلالة رقيقة على السجادة الحمراء بفستانٍ أرجواني مرصع بالترتر اللامع.

أحدث ظهور لشيري عادل بعد زواجها
وخطفت النجمة شيري عادل الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور لها، برفقة الفنان طارق صبري منذ زواجهما، حيث أطلت بفستان بنفسجي ضيق أبرز جمالها ورشاقتها.

 

نيللي كريم برفقة زوجها هشام عاشور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي - تصوير محمد العربي


أما الفنانة نيللي كريم فظهرت برفقة زوجها هشام عاشور في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واعتمدت فستاناً أحمر لامعاً وزينت عنقها بقلاداتٍ رقيقة من الألماس في إطلالة جذابة، فيما بدت درة الملقبة بملكة السجادة الحمراء مذهلة فى إطلالتها بفستان أسود منفوش.

أروى جودة بإطلالة غير تقليدية

 

أروى جودة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة 44 - تصوير محمد عربي


سجلت أروى جودة إطلالة غير تقليدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أسود مزين بغطاء رأس، ونسقت مع إطلالتها إكسسوارت ذهبية براقة.